Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد صلاح يودع هندرسون برسالة مؤثرة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمد صلاح يودع هندرسون برسالة مؤثرة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:41 م


الجمعة 28 يوليو 2023

وجّه محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، رسالة وداع إلى جوردان هندرسون، زميله السابق في “الريدز”، الذي انتقل إلى الاتفاق السعودي.

الاتفاق أعلن أمس الخميس عن تعاقده مع جوردان هندرسون، قادما من ليفربول الذي قضى معه 12 عاما.

ونشر صلاح تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” قال فيها: “كان من الرائع وجودك كقائد لنا ومن المزعج رؤيتك ترحل”.

وأضاف: “كانت رحلتنا معا رحلة خاصة حقا مليئة بالجوائز المهمة، أتمنى لك التوفيق في المرحلة التالية من حياتك المهنية”.

جدير بالذكر أن صلاح يزامل هندرسون في ليفربول منذ انتقال النجم المصري إلى “الريدز” في موسم 20172018 قادما من روما الإيطالي.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمد صلاح يودع هندرسون برسالة مؤثرة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *