منوعات

هل تفكرين في تجديد خاتم زفافك؟ إليك خواتم تسلب الأنفاس بلمسة الألماس

من قال بأن خواتم الزفاف مخصصة للعرائس الجدد؟ فلطالما رأينا وسمعنا عن نجمات ونساء قمن باختيار خواتم بتصاميم أكثر ابتكاراً وفخامة من خواتم زفافهن القديمة، قد يعود السبب لصغر مقاس الخاتم بعد سنوات من الزواج، أو رغبة الزوجين في التجديد، فقدان خاتم الزفاف الأصلي، أو حتى تغيّر ذوق المرأة فيما يخص المجوهرات. ومهما كان السبب الذي يدفعك للتفكير في تجديد خاتم زفافك، فنحن ندعمك وقد قمنا بجولة على دور المجوهرات العالمية، وقد عدنا لك بمجموعة من خواتم الزفاف المرصعة بالماس مع تصاميم بسيطة وأخرى أكثر تعقيداً.

خاتم زفاف من بلغاري Bulgari

خاتم Roma Amor من بلغاري Bulgari

البداية مع خاتم Roma Amor من بلغاري Bulgari، الخاتم جاء بتصميم رفيع من الذهب الوردي مع هالة من أحجار الألماس قطع برليانت بوزن 0.17 قيراطاً والتي ترصف نصف الخاتم فقط! والجميل بهذا الخاتم أنه قابل للتكديس مع خواتم أخرى نظراُ لتصميمه الرفيع.

خاتم زفاف من كارتييه Cartier

خاتم Etincelle de Cartier من كارتييه

أما خاتم Etincelle de Cartier من كارتييه فهو مرصع بـ17 حجراً من الألماس قطع برليانت.. يأتي الخاتم بتصميم X وقد غطى الماس خط واحد فقط من ذهبه الوردي عيار 18 قيراطاً.

تابعي المزيد: موديلات خواتم مستوحاة من الأشجار والورود

خاتم زفاف من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم True Wide من تيفاني أند كو Tiffany & Co

إليك أيضاً خاتم True Wide من تيفاني أند كو Tiffany & Co، جاء مرصعاً بالماس أيضاً بوزن 0.99 قيراطاً، يأتي الخاتم بتصميم رسومي مؤلف من مربعات صغيرة تصطف لتشكيل 3 صفوف من الذهب الوردي، الصف الواقع في المنتصف مفرغ وكل مربع فيه مرصع بألماسة وهذا ما يمنحه تصميمه الأنيق والمميز.

خاتم زفاف من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Toujours Signature Etoiles من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قد ترغبين أيضاُ في إلقاء نظرة على خاتم Toujours Signature Etoiles من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، الخاتم مشغول من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بـ7 ألماسات بوزن 0.08 قيراطاً ويتميز بوجود شعار العلامة محفور عليه.

خاتم زفاف من بياجيه Piaget

خاتم Possession ring من بياجيه Piaget

أحببنا أيضاً خاتم Possession ring من بياجيه Piaget، الخاتم مشغول من الذهب الوردي ومرصع بـ37 حجر ألماس قطع برليانت بوزن 0.56 قيراطاً والتي تغطي حلقة قابلة للدوران تميز الخاتم.

خاتم زفاف من بوشرون Boucheron

خاتم The Facette wedding band من بوشرون Boucheron
وأخيراً، إليك خاتم The Facette wedding band من بوشرون Boucheron، الخاتم مشغول من الذهب الوردي أيضاً بتصميم هندسي رائع، ومرصع بـ3 أحجار ألماس مستديرة بوزن إجمالي 0.02 قيراطاً، الألماسة المركزية أكبر حجماً من الألماستين الجانبيتين!

تابعي المزيد: موديلات قلائد لؤلؤ لشتاء 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.