Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

سعاد حسني “تريند” بسبب صورتها مع عبدالحليم حافظ.. ما علاقة “سفاح الجيزة”؟


01:15 م


السبت 02 سبتمبر 2023

كتبت منى الموجي:

تداول رواد موقع “X” –تويتر سابقا، صورة نادرة لـ”سندريلا الشاشة العربية” الفنانة سعاد حسني، تجمعها بعدد من صنّاع فيلمها “للرجال فقط”.

الصورة تم تداولها على نطاق واسع، جعل اسم سعاد حسني يتواجد بين قائمة الموضوعات الأكثر انتشارا على الموقع، خاصة وأنها تجمعها بـ”العندليب الأسمر” المطرب الكبير عبدالحليم حافظ، والذي ظهر يضع يدا على كتفها والأخرى على كتف شريكتها في بطولة الفيلم النجمة نادية لطفي، وبجوارهم المخرج محمود ذو الفقار، الفنان إيهاب نافع، الفنان يوسف شعبان، وآخرين، أثناء تصويرهم لمشاهد العمل في إحدى المناطق الساحلية.

وجاءت تعليقات الجمهور لتتحدث عن غيرة حليم على سعاد، وابتسامته التي تعبر عن حبه الشديد لها، وبعضها أشار إلى أن أحد المتواجدين في الصورة، يشبه الشخصية التي يؤديها الفنان أحمد فهمي في مسلسل “سفاح الجيزة” المعروض حاليا على منصة شاهد VIP.

ومن بين التعليقات “هو سفاح الجيزة واقف ورا سعاد حسني ليه”، “بصة إيهاب نافع والشخص اللي جنب يوسف شعبان لحليم وقفة سعاد حسني و body language اللي فيها ثقة وتباهي، اتجاه وجه حليم وابتسامته.. تفاصيل حبهم واضحة”، “تقريبا المخرج كان ملبس الفنانة سعاد حسني ونادية لطفي لبس رجالة علشان كان حاسس إن سفاح الجيزة بيدور عليهم ولو شافهم هيعملهم صينية بطاطس”.

وأعاد أحد رواد الموقع نشر تعليق الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل “سفاح الجيزة” على رد فعل الجمهور بشأن الحلقتين الثالثة والرابعة، موجها له سؤال “اعترف انت اللي قتلت سعاد حسني؟”.

“للرجال فقط” عُرض عام 1964، قصة وإخراج محمود ذو الفقار، بطولة سعاد حسني، نادية لطفي، إيهاب نافع، حسن يوسف، يوسف شعبان.

“سفاح الجيزة” أشرف على ورشة الكتابة محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *