منوعات

هنا الزاهد: سأقدم شخصية «باربي» بتقنيات ديزني

حلت النجمة هنا الزاهد ضيفة على برنامج إي تي بالعربي، حيث صَرّحت عن أسباب اعتذارها عن عدم إكمال تصوير مشاهدها في فيلم مينا مسعود، رغم حضورها المؤتمر الصحافي للترويج للفيلم الذي عقد مطلع العام الجاري، ووجودها على البوستر الدعائي للفيلم، كشفت أيضاً عن سبب عدم تواجدها بالجزء الثاني من برنامج «هزر فزر».

هنا تنوي تقديم شخصية باربي.. من حساب هنا على انستغرام

تضارب المواعيد بين مينا مسعود ومحمد إمام وراء اعتذاري عن الفيلم

وقالت النجمة «هنا الزاهد» خلال لقائها بـ«ET بالعربي»، إنّ سبب عدم مشاركتها في فيلمها مع الفنان مينا مسعود، يرجع لأنّه تمّ إبلاغها بأنّه لابد أن تُفَرِّغ نفسها 22 يوماً في بداية شهر يونيو حيث سيتم تصوير مشاهدها بالفيلم فيه، بالإضافة للتصوير خارج مصر أيضاً، وهو ما كان صعباً عليها؛ إذ إنّها كانت ملتزمة بعقد مع مسلسل محمد إمام (النمر) وكان يتطلب تواجدها في شهر رمضان كاملاً معه، حيث إنّها تنهي تصوير مسلسل النمر يوم 28 رمضان، وتصوير الفيلم كان يبدأ من 1 رمضان إلى 22 رمضان، وبالتالي اعتذرت عن عدم المشاركة مع مينا مسعود.

هنا الزاهد.. الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد.. الصورة من حسابها على انستغرام

اعتذرت عن «هزر فزر» لانشغالي بحلوة الدنيا سكر 

وعن تقديم جزء ثانٍ من برنامجها «هزر فزر»، قالت هنا إنّها اعتذرت عن تصوير الجزء الثاني منه بسبب عدم توافق المواعيد لديها أيضاً، إذ إنّها كانت تقوم بتصوير مسلسل «حلوة الدنيا سكر» وكانت تستعد بعدها مباشرة لتصوير مسلسل «النمر»، فطلبت من المسؤولين عن البرنامج أن يُأَجِّلوا البرنامج حتى تنتهي من تصوير المسلسلات، فكان ذلك غير متوفر فاستعانوا بشخص آخر بدلاً منها.

تعاقدت على «باربي» وتقديمه بتقنيات ديزني

أما عن أعمالها السينمائية القادمة، فكشفت هنا الزاهد أنّها وَقّعت على عقد فيلم مع شركة «سينرجي» الذي ستجسد به شخصية الدمية «باربي» المحببة لدى الفتيات الصغيرات، إذ إنّها تريد أن تُؤَدِّي الفيلم بشكل مختلف وجيد، ويكون به جرافيكس مثل أفلام ديزني واستعراضات، ولكن موعد بدء التصوير قريباً متوقف حالياً، لا تعلم عنه شيئاً.

هناك كمياء بيني وبين أحمد حاتم وأود تقديم أفلام رومانسية معه

وعن ثنائيتها مع الفنان أحمد حاتم، تحدثت هنا الزاهد قائلة: «أُحِبّ التمثيل مع الفنان أحمد حاتم لأن هناك توافقاً كبيراً بيننا، إذ إنّ هذا التوافق ظهر في فيلمي (الغسالة)، و(قصة حب)، بالإضافة لمسلسل (حلوة الدنيا سكر)»، مضيفة أنّها ترغب في عمل أفلام رومانسية معه مثل أفلام السينما القديمة، وأنّهم يفكرون في عمل فيلم رومانسي معاً.

أحببت العمل مع محمد إمام

من جانبها، قالت «الزاهد» خلال اللقاء، إن دورها في مسلسل «النمر» الذي عرض في رمضان الماضي مختلف عن دورها في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، موضحة أنّ دورها في «حلوة الدنيا سكر» به شخصيات كثيرة ولكنّه دور خفيف كوميدي، لافتة إلى أنّ دورها في «النمر» كان به دراما ومشاهد مهمة ورئيسية، مؤكدة أنّ الدور نال إعجابها كما أنّها تُحِبّ العمل مع الفنان محمد إمام وكانت ترغب بالعمل معه.

«حلوة الدنيا سكر» بمثابة 8 أفلام منفصلة

تابعت أن مسلسل «حلوة الدنيا سكر» كان في بداية الأمر من 9 شخصيات ثم قَلّ العدد إلى 8 شخصيات بسبب أنهم استغراقوا وقتاً طويلاً في التصوير، مشيرة إلى أنّها كانت تُمَثِّل في كل شخصية مع أشخاص جدد، وبالتالي كان الأمر بمثابة تصوير 8 أفلام منفصلة، مؤكدة أنّها كانت سعيدة للغاية بهذه التجربة وأنّها بذلت مجهوداً بها.

وأضافت أن من الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور في المسلسل كانت شخصية البنت المحجبة في قصة «قولي لأحمد»، وعن أفضل الشخصيات المحببة إلى قلبها هي شخصيتها في حكاية «المتخصصة» التي كانت تكذب وتتحول الكذبة إلى حقيقة.

وعن وجود جزء ثانٍ، أوضحت هنا الزاهد أنّ صُنّاع المسلسل يفكرون أن ينتجوا جزءاً ثانياً من المسلسل حتى يصنعوا شخصيات وحكايات مختلفة، ولكنّ المنتج كريم أبو ذكري، قال إنّه بدلاً من عمل شخصيات كثيرة في مسلسل واحد يمكن أن تكون كل شخصية في فيلم بمفردها.

قصة جديدة من المسلسل قريباً

وفاجأت هنا الزاهد الجمهور بأنّ صناع العمل (حلوة الدنيا سكر) استقروا على عمل شخصية واحدة بشكل مكثف وبها كل التفاصيل، مشيرة إلى أنّ هذه القصة سيكون بها مغامرة، ورومانسية، وكوميديا خفيفة.
يشار إلى أن النجمة هنا الزاهد، شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل «النمر» مع محمد إمام، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادي، ووائل صبري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *