Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إصابات في حفل ترافيس سكوت..ومفاجأة خاصة للجمهور

أحيا النجم الأمريكي ترافيس سكوت حفلاً غنائياً في 8 أغسطس/ آب 2023 الجاري في إيطاليا، وتحديداً في روما في سيرك ماكسيموس.
وفي الوقت الذي وصل عدد الحضور إلى 60 ألف شخص، شعر سكان المدينة بهزات أشبه بالهزات الأرضية بسبب حماس الجمهور وتفاعله الكبير، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل انتهى الحفل بإصابة 60 شخصاً بعد أن قام أحد الحاضرين برش رذاذ الفلفل بطريقة عشوائية، وعليه احتاجوا جميعاً إلى رعاية طبية.
كما أصيب شاب يبلغ من العمر 14 عاماً فقط عندما أقدم على تسلق حائط بارتفاع 13 قدماً لمشاهدة الحفل؛ إذ إنه لم يكن لديه تذكرة لمشاهدة الحفل فسقط من فوق.
هل تعرفوا أن ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد على الرغم من إلغاء حفله في الأهرامات

ظهور خاص لكانيي ويست في الحفل

وكان للنجم العالمي كانيي ويست ظهور مميز في الحفل بعد غياب طويل عن المسرح، حيث فاجأ ترافيس الجميع خلال غنائه أغنية “utopia” عندما توقف ودعا طليق كيم كارداشيان الموجود في الكواليس إلى صعود للمسرح والغناء سوياً.

منع ترافيس سكوت من الغناء في مصر

وبعد قراءة أخبار حفل ترافيس سكوت وعدد الضحايا يتبادر إلى الأذهان قرار منع إقامة حفل ترافيس في الأهرامات خوفاً من الإصابات.
وكانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس في مصر قد أصدرت بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “نأسف لإبلاغكم بأنه تم إلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر”.
وتابع البيان: “لسوء الحظ، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بُذلت في الاستعداد إليه، فقد أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة الحفل”.
كما لفت البيان إلى أنه بإمكان استرداد ثمن تذاكر الحفل، وأضاف: “نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا؛ لذلك نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون نتج عن هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر”.
وصرح قبل ذلك منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية منذ أيام: “أخطرنا الشركة المنظمة بإلغاء تصريح إقامة الحفل”.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي: “نتخوف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلاً في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عدداً من الفيديوهات الخاصة بحفلاته، وتظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص”.
يمكنكم أن تتابعوا أيضاً بعد إلغاء حفله في مصر.. ترافيس سكوت يشارك بهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا

تصريح ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله

Egypt at the pyramids will happen
But due to demand and detail logistics
They just need a bit a time to set lay on lands. I will keep u posted on a date which will be soon love you alllll

— TRAVIS SCOTT (@trvisXX) July 26, 2023

يبدو أن الغناء في جمهورية مصر العربية يعني كثيراً للنجم العالمي ترافيس سكوت، فعلى الرغم من أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت رسمياً إلغاءه، إلا أن النجم لم يستسلم ووعد جمهوره بحفل يقام في الأهرامات في الوقت القريب.
وفي تصريح له هو الأول بعد خبر إلغاء حفله، كتب النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *