منوعات

والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه

والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه

وجه والي غرب دارفور الفريق خميس عبدالله ابكر ،وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية بضرورة تشكيل لجنة عاجلة لمعالجة إمداد المياه والكهرباء بالجنينة.

وأكد الوالي لدى لقائه بمكتبه اليوم مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية المهندس آدم على أحمد بحضور مديري مياه المدن وإدارة توزيع الكهرباء، سعيه مع السلطات بالمركز لجلب ماكنة إضافية لزيادة السعة الإنتاجية للكهرباء بالجنينة

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع والي غرب دارفور يبحث مع السلطات قضايا الكهرباء والمياه، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *