Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هالة صدقي تعلن مشاركتها في مسلسل تونسي لرمضان القادم

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تعاقدها على المشاركة في مسلسل تونسي جديد ليتم عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم كما أشارت إلى أن تصوير المسلسل سيكون في ثلاث دول مختلفة.

وكانت نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ “إنستغرام” قالت فيه: “صباحكم كله خير، يا رب كل واحد نفسه في حاجة النهاردة يحققها”.

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بـ تونس، العرض في شهر رمضان القادم، وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل”.

ولقي مقطع فيديو الفنانة هالة صدقي تفاعلاً كبيراً من الفنانين من بينهم الفنانة إيمان العاصي، التي علقت: “مبروك”، والفنانة مي كساب قائلة: “مبروك يا روح قلبي” والفنانة حلا شيحا التي علقت برموز القلوب.

تعليقات النجمات على منشور هالة صدقي سكرين شوت من الحساب الخاص للفنانة هالة صدقي على إنستغرام

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي كانت شاركت بموسم دراما رمضان الماضي في مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان وحققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وكانت عبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بنجاح مسلسل جعفر العمدة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، مؤكدة أن العمل حقق أرقاماً قياسية.

كما وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة لجمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بـ “إنستغرام” قالت فيه: “كل عيد والامة العربية بخير، وسعيدة إني كنت معاكم في رمضان ويارب أكون عند حسن ظنكم وإحنا في جعفر العمدة احترمنا عقلكم وضحكنا سوا كمان، والحمدلله ربنا وفقنا بعدد المشاهدين والأرقام القياسية اللي حققناها وصفصف هتوحشني”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *