Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كولر واللاعبين تعاملوا مع لقاء سيمبا بتعالٍ وأ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كولر واللاعبين تعاملوا مع لقاء سيمبا بتعالٍ وأ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب معتز عباس:

أكد مختار مختار مدرب الأهلي السابق، أن المواجهة القادمة للفريق الأحمر أمام صنداونز صعبة للغاية في ظل تفوق المنافس نفسيًا خلال السنوات الأخيرة.

وقال “مختار”، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع عبر فضائية “etc”، مساء الخميس، إن كولر تعامل مع المباراة السابقة أمام سيمبا بتعالٍ شديد، وأتمنى أن يحسن التعامل مع اللقاء القادم أمام صنداونز”.

وأوضح أن الأهلي لم يتعامل جيدًا في لقاء الإياب أمام سيمبا، وظهرت حالة انانية واضحة على اللاعبين، وهو ما تسبب في إهدار الفرص، بسبب الفردية وعدم التعاون بين اللاعبين داخل الملعب، وكلفت الفريق الخروج بتعادل وتسبب في حالة قلق، وأثرت على نفسية الجماهير واللاعبين، لذلك الجهاز الفني عليه عمل كبير في الأيام المقبلة.

وأضاف أن الأهلي لديه عناصر جيدة، ولابد من تجهيز اللاعبين بشكل نفسي من الجهاز الفني، والفريق يحتاج لأن تكون كل الأجواء جيدة، خصوصا في ظل التباين الواضح في الأداء عن الموسم الماضي.

وشدد على ضرورة التعامل باحترام مع صنداونز باحترام شديد، خصوصا في ظل التفوق الذي يظهره على الأهلي في المواجهات التي تقام في جنوب إفريقيا”.

وأشار إلى أن مواجهة الذهاب تحتاج لفكر مختلف تمامًا عن موقعة سيمبا، مع وضع استراتيجية خاصة وفقًا للمعطيات الخاصة بالمنافس، خصوصا أن صنداونز (قطعنا كورة) قبل ذلك، عندما اعتمد الأهلي على اللعب المفتوح، ولذلك يجب تضييق المساحات وأن يكون اللاعبين قريبين من بعضهم، مع الاعتماد على السرعة في نقل الهجمة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كولر واللاعبين تعاملوا مع لقاء سيمبا بتعالٍ وأ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *