منوعات

وظائف أكاديمية شاغرة في الجامعة السعودية الإلكترونية .. التقديم بداية من اليوم

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إتاحة فرص وظيفية أكاديمية على نظام العقود السنوية لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من السعوديين من حملة الماجستير والدكتوراه، في مختلف كليات الجامعة وفروعها.

رابط وموعد التقديم في وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

وأوضحت عمادة الموارد البشرية بالجامعة، أنه سيتم استقبال طلبات التقديم على الوظائف الأكاديمية بداية من اليوم الجمعة وحتى نهاية يوم السبت الموافق 25 يونيو الجاري، عبر الرابط التالي:

https://jobs.seu.edu.sa/login

شروط التقديم في وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

وأشارت عمادة الموارد البشرية بالجامعة إلى شروط التقديم في الوظائف الأكاديمية، ومنها يلي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة، وأن تكون الدرجات العلمية الحاصل عليها المتقدم من خارج المملكة معادلة من قبل وزارة التعليم، وأن يكون نمط التعليم في الشهادة انتظامًا في جميع المراحل الدراسية.

كما يشترط للتقديم أيضًا ألا يقل معدل المتقدم على وظيفة عضو هيئة تدريس (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) عن “جيد” في مرحلتي البكالوريوس والماجستير ما عدا تخصصات (الثقافة الإسلامية، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية) فيشترط فيها ألا يقل معدل المتقدم عن “جيد جدًا” في جميع المراحل الدراسية، وألا يقل معدل المتقدم لوظيفة محاضر عن “جيد” في مرحلة البكالوريوس و”جيد جدًا” في مرحلة الماجستير ما عدا تخصصات (الثقافة الإسلامية، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية) فيشترط فيها ألا يقل المعدل عن “جيد جدًا” في جميع المراحل الدراسية.

كما يشترط أن يكون تخصص المتقدم للوظيفة في الماجستير والدكتوراه امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس ويستثنى من ذلك وظائف كليتي (العلوم الصحية، والعلوم الإدارية والمالية)، حيث يمكن قبول خريجي درجة البكالوريوس في أحد مجالات العلوم الصحية والمصنفة لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لوظائف كلية العلوم الصحية، كما يمكن أيضًا قبول خريجي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال لجميع وظائف كلية العلوم الإدارية والمالية. وأكدت عمادة الموارد البشرية بالجامعة على أن العمل في الوظائف المعلنة يتطلب التفرغ التام (دوام كامل).

اختتام أعمال برنامج هاكاثون التجارة الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، فقد اختتمت الجامعة السعودية الإلكترونية افتراضيًا أعمال برنامج هاكاثون التجارة الإلكترونية، يوم 29 مايو 2022، برعاية الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، رئيسة الجامعة، وأقيم الحفل بمشاركة أصحاب المشاريع المرشحة من 9 جامعات حول المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن هاكاثون التجارة الإلكترونية يهدف إلى تحفيز الطلبة بالجامعات السعودية لتطوير منتجات ابتكارية في مجال التجارة الإلكترونية تساعد في تقديم تجربة تسوق سلسة للمستهلكين ووصول واسع في أي وقت وأي مكان.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “تويتر سيدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.