منوعات

وظائف إدارية وفنية شاغرة في الجامعة السعودية الإلكترونية .. آخر موعد للتقديم غدا

يستمر التقديم على الوظائف الإدارية والفنية التي أعلنت عنها الجامعة السعودية الإلكترونية، عبر موقعها الإلكتروني، حتى مساء يوم غد السبت الموافق 13 أغسطس الجاري.

وكانت عمادة الموارد البشرية بالجامعة قد أعلنت، يوم 10 أغسطس الجاري، عن فرص وظيفية للتعيين بالتعاقد على الوظائف الإدارية بالعقود السنوية للموظفين الإداريين والفنيين في عددً من فروع الجامعة.

المسمى الوظيفي

مساعد إداري

فني دعم

وظائف إدارية وفنية في فروع الجامعة الآتية

حائل

نجران

تبوك

ينبع

الجبيل

رابط التقديم

ويستمر التقديم على الوظائف حتى الساعة الثامنة مساء يوم غد السبت الموافق 13 أغسطس الجاري، ويمكنكم التقديم على الوظائف من خلال الدخول على بوابة التوظيف على موقع الجامعة الرسمي، عبر الرابط التالي: https://jobs.seu.edu.sa/login

شروط وضوابط التقديم

وأوضحت عمادة الموارد البشرية بالجامعة شروط وضوابط التقديم على هذه الوظائف، وجاءت كالتالي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويشترط التفرغ التام للوظيفة (دوام كامل)، وأن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة على ألا يقل عن تقدير “جيد”، وأن تكون معادلة الشهادة صادرة من وزارة التعليم (في حال كان المؤهل من الخارج)، كما يشترط إجادة استعمال برامج الأوفيس، وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها الجامعة.

وعلى صعيد متصل، أكدت عمادة الموارد البشرية أنه لن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم ولن يتم الرد عليها، وأشارت الجامعة إلى أنه لا يسمح التقديم على الوظيفة في أكثر من فرع، كما أن المفاضلة للمتقدمين على الوظائف مستقلة في كل فرع من فروع الجامعة، وأن الوظيفة المقدم عليها مخصصة للفرع ولا يمكن نقل الوظيفة إلى فرع آخر داخل الجامعة.

انطلاق أولى ورش العمل لـ”معسكر الذكاء الاصطناعي”

وعلى صعيد آخر، أعلنت الجامعة، اليوم الجمعة، عن انطلاق أولى ورش العمل لـ”معسكر الذكاء الاصطناعي”، والذي يقدمه مركز الذكاء الاصطناعي بالجامعة، بهدف تطوير مهارات طلبة الجامعات في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتشمل محاور ورش العمل، التي انطلقت اليوم الجمعة وتستمر حتى يوم 20 أغسطس الجاري، (الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، لغة لبايثون وتطبيقاتها في مجال الذكاء الاصطناعي، مقدمة في تعليم الآلة، أساسيات رؤية الحاسب، مقدمة في معالجة اللغة الطبيعة، تطبيقات تعلم الآلة تدريب عملي، تطبيقات رؤية الحاسب تدريب عملي، وتطبيقات معالجة اللغة الطبيعة تدريب عملي).

وتجدر الإشارة إلى أن معسكر الذكاء الاصطناعي يهدف إلى تطوير الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في مجال الذكاء الاصطناعي من طلاب وطالبات الجامعة، من خلال ورش عمل تخصصية تقدم من قبل خبراء ومختصين في المجال تقدم عن بعد عبر منصة افتراضية، إلى جانب تحفيز الابتكار لديهم من خلال تقديم حلول ابتكارية مبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاعات المختلفة مثل (التعليم، الصحة، الأعمال، وغيرها).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.