Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والإعلامي عمرو أديب يؤكد الخبر 

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن إنفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب خلال الفترة الماضية، وقد أكد النبأ الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج “الحكاية” المُذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” مساء اليوم.

عمرو أديب: تأكدت من خبر طلاق شيرين عبد الوهاب بإتصالي بها

وخلال حلقة اليوم من برنامج “الحكاية” أكد الإعلامي عمرو أديب بأنه ترددت أنباء عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب وبأنه تواصل معها هاتفيًا وأكدت له النبأ وأن الطلاق حدث بينهما بالفعل ووصفت بأن الطلاق تم بشكل حضاري ومحترم بينهما وبأنهما بحالة جيدة ولكنهما قررا الإنفصال بعد مرورهما بالعديد من الازمات خلال الفترة الماضية.

وتمنى الإعلامي عمرو أديب بأن يكون هذا القرار هو بداية جديدة لكل منهما حيث أنهما فنانان ولدى كل منهما جمهوره ومحبيه، مؤكدًا بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب بحالة جيدة وتعمل على أغاني جديدة من المنتظر طرحها قريبًا وبأنه سجل معها حلقة من “بودكاست” تحدثت خلالها عن العديد من التفاصيل عن حياتها وأعمالها الفنية.
يُذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كان حينما شاركت في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك في الحفل عدد كبير من فنانين الوطن العربي وقد لاقى الحفل نجاحًا وحضورًا كبيرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *