Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس الأمم الآسيوية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تعرف على موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس الأمم الآسيوية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:25 م


الثلاثاء 23 يناير 2024

يستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره منتخب فيتنام غداً، في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة أمم آسيا 2024 بقطر.

ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة غداً، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، على إستاد ” جاسم بن حمد” بقطر.

ويتواجد المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة بالبطولة، رفقة كلا من ” اليابان، فيتنام وإندونيسيا”.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات ” bein sports” القطرية، وقناة ” SSC” السعودية، وقناة ” Alkass EXTRA ONE HD”، بالإضافة إلى قنوات ” Abu Dhabi Asia 1″.

ويدخل المنتخب العراقي المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد منتخب فيتنام في المركز الأخير بالمجموعة دون أي رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا:

تغطية اليوم الحادي عشر: منتخب عربي يودع البطولة.. أخبار ونتائج كأس الأمم الإفريقية

“صدام العمالقة”.. أول مباراة يتم تحديدها في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

3.83.139.239 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تعرف على موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس الأمم الآسيوية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *