Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد العوضي بطل فيلم خالد يوسف “الإسكندراني”

كشف الفنان أحمد العوضي عن تعاقده للعب بطولة فيلم “الإسكندراني”، في أول تعاون بينه وبين المخرج خالد يوسف العائد للسينما بعد غياب، وأول بطولة مطلقة للعوضي على الشاشة الكبيرة بعد عدة أفلام قدم فيها دور الممثل المساعد، والفيلم يعد العمل الأول للعوضي وخالد يوسف من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ونشر أحمد العوضي عدة صور أثناء توقيعه على العقد، ويقف بجواره المخرج خالد يوسف، وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: بسم الله توكلنا علي الله، تم التعاقد على فيلم الإسكندراني، للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي.

خالد يوسف يعود إلى السينما بعد غياب خمس سنوات

وبنفس الوقت كشف المخرج خالد يوسف قائمة أبطال فيلم الإسكندراني”، مؤكداً أنه أول عودة له إلى السينما بعد غياب خمس سنوات منذ تقديم ” كارما” عام 2018، ولعب بطولته الفنان عمرو سعد، وهو أول عمل له من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكتب “يوسف”، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة، وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.

وأضاف: “يبدو أن القدر قد استجاب لأمنياتي، ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم تر النور بعد في مكتبته، وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوي كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني)، وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع القادم بإذن الله”.

أبطال فيلم الإسكندراني

وقال: “الفيلم من تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء أحمد العوضي، وزينة، وبيومي فؤاد، وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *