Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“استعراض قوة لـ كهربا”.. شاهد بالصور استقبال خاص من لاعبي ال

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “استعراض قوة لـ كهربا”.. شاهد بالصور استقبال خاص من لاعبي ال، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:08 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

استقبل لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الجديد، في أول مران له بشكل خاص.

وشارك “موديست” في المران الأول للنادي الأهلي اليوم، عقب إتمام انتقاله بشكل رسمي للفريق الأحمر.

وحرص لاعبو الأحمر، على استقبال اللاعب الفرنسي بحفاوة كبيرة، ومزاح وقام محمود كهربا، باستعراض القوة مع موديست وسط حالة من البهجة لجميع اللاعبين.

وقام “موديست” بتوجيه التحية لجميع اللاعبين والجهاز الفني، في التعارف الأول بينهم، قبل بداية مشواره مع الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي، أعلن رسميا أمس التعاقد مع أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وينتظر النادي الأهلي الحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الفرنسي، من أجل المشاركة في المباراة المقبلة، أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

40.77.167.36 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “استعراض قوة لـ كهربا”.. شاهد بالصور استقبال خاص من لاعبي ال نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *