Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي

سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة الشاعر الكبير دخيل بن حمود بن جميل القثاني ، كما نعاه عدد من الِاشخاص من خلال تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم سبب وفاة الشاعر دخيل القثاني ، حيث نشر واحد من الحسابات عبر تويتر :”انتقل الى رحمة الله الشاعر الكبير دخيّل بن حمود بن جميل القثامي بعد صراع مع المرض نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل ما أصابه تكفيراً لذنوبه ورفعة لدرجاته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”,

 

سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي ونشر حساب ملتقى عتيبة الرسمي عبر تويتر حول وفاة دخيل القثامي :”تعزية.. نتقدم بصادق العزاء وخالص المواساة لقبيلة القثمة عامة والحبالصة خاصة في وفاة الشاعر الكبير #دخيل_حمود_القثامي والذي وافاه الأجل المحتوم اليوم الأربعاء بعد معاناة مع المرض ،  سائلين المولى سبحانه ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكافة القبيلة جميل الصبر والسلوان ، #ملتقى_عتيبة_الرسمي”.

 

ونشر عواض عبر تويتر: “اتقدم بأحر التعازي والمواساه لقبيلة عتيبه عامه وقبيلة القثمه خاصه في وفاة الشاعر الكبير دخيل القثامي رحمه الله واسكنه فسيح جناته واسأل الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.


سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي

 

أما حسبا عبد الكريم نشر: “اتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لقبيلة القثمه خاصه ولقبيلة عتيبه كافة في وفاة الشاعر دخيل القثامي، سائلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

ان لله وانا اليه راجعون..”.

وتعتبر قبيلة القثمه إحدى قبايل برقا من عيال منصور شيخهم في الوقت الراهن عبد الله بن ضيف الله العبودـ القثمة ينقسمون بشكل عام إلى قسمين:- 1. ذوو قاسم: الخلد والغشاشمة. 2. ذوو عبد الله: الدهسة والدوانية والجبرة والزوران.

عتيبة قبيلة عربية عدنانية مشهورة في شبه الجزيرة العربية ويرجع نسب عتيبة إلى هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصفة بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ذرية إسماعيل بن إبراهيم.

اختلف في نسب قبيلة عتيبة بين قولين وهم: أنهم من ذريةِ عتيبة بن كعب بن هوازن بن صالح بن شباب بن عبد الرحمن بن الهيثم بن أبي ذؤيب السعدي، أنهم من ذريةِ عتيبة بن غزية بن جشم بن سعد بن بكر بن هوازن.

الشاعر دخيل القثامي

 

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم سبب وفاة الشاعر دخيل القثامي ووضعنا بين أيديكم معلومات عن القبيلة التي ينتمتي إليها الشاعر في الجزيرة العربية ووضعنا لكم كيف تفاعل المغردون عبر تويتر مع نبأ وفاة الشاعر القثامي بعد صراع مع المرض .

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة لنقل كل ما يتعلق بنبأ وفاة الشاعر دخيل القثامي كما ووضع لكم في هذه السطور مقاطع فيديو ظهر فيها الشاعر دخيل القثامي الذي كان له الحضور القوي والمؤثر في الجمهور حيث كان صاحب كلمات متزنة وحمل رسالة ستبقى خالدة بعد وفاته اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 .


 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *