Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد خلافه معها.. مديرة المهرجان التونسي تكشف تفاصيل أزمتها م

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بعد خلافه معها.. مديرة المهرجان التونسي تكشف تفاصيل أزمتها م، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:51 ص


الأربعاء 05 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

كشفت مديرة المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرملة في تونس، زكية المنصوري والتي استضافت الفنان أحمد سعد منذ أيام لإحياء حفلة غنائية على هامش المهرجان عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع “سعد”

وتحدثت “المنصوري” عن الجدل الذي أثير بينها وبين أحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية عبر تصريحات إعلامية ببرنامج “صباح العربية” والذي يذاع على قناة “العربية” وأوضحت عن وجود سوء فهم كان السبب وراء كل ما حدث

وعلقت قائلة: “ما حدث كان سوء تفاهم بسبب نقل معلومات خاطئة لي ولأحمد سعد على مدى ساعتين بواسطة أطراف كانت مهمتها الوحيدة التشويش، بالنسبة لي كانت المعلومات اللي وصلتني أن أحمد سعد رفض الحضور للمسرح لأنه غير ممتلئ بطريقة مرضية له”.

واستكملت: “وأنه مرتبط بإحياء حفل آخر في فندق بالعاصمة بعد حفله في المهرجان ونقلت أطراف لأحمد سعد فيديوهات وصور تظهر أن المسرح شبه فارغ وهذا غير صحيح لأن المسرح يتسع تقريباً لـ 8 الاف شخص ووصلنا لأكثر من نصفه تقريباً ولكن ربما لم يكن توزيع الجمهور داخل المسرح بشكل صحيح”.

وأضافت “اعتبرنا أن وقوفه على المسرح كان لوقت قصير بالنسبة لجمهور انتظره 3 ساعات وعندما تأخر ذهبت له للفندق وطلبت منه بهدوء ولطف الحضور للمسرح لأن الجمهور بدأت تتشنج في مطالبتها بظهوره وعاملني بكل احترام ولبى دعوتي، وكلمني عن الفيديوهات وقلت الكلام ده غير صحيح”.

كما تحدثت عن وجود بند في العقد الخاص بحفل أحمد سعد يلزمه بلقاء الصحافة هناك أكدت “كان عندي وعد من مدير أعمال أحمد سعد ونسقت معاه عقد ندوة صحفية بعد الحفل”.

وعن إلزام أحمد سعد من قبل نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل بالاعتذار للسيدات التونسيات ردت قائلة “الأزمة انتهت ودارت بيني وبين أحمد سعد محادثة إيجابية واتكلمنا بكل هدوء

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بعد خلافه معها.. مديرة المهرجان التونسي تكشف تفاصيل أزمتها م نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *