Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا إلى أحدث طفلة ملكية أوروبية.. وهذا هو اسمها

رحبت العائلة المالكة البلجيكية بطفلة ملكية جديدة، حيث استقبل الأمير أميديو (ابن الأميرة أستريد، الأخت الصغرى للملك البلجيكي فيليب) والأميرة إليزابيتا اللذان تزوجا في يوليو 2014 طفلتهما الثالثة. وتنضم الطفلة، التي تحمل اسم أليكس، إلى أختها الكبرى آنا أستريد، المولودة في مايو 2016، والأخ الأكبر ماكسيميليان، المولود في سبتمبر 2019.

وقد أعلن القصر الملكي البلجيكي النبأ المثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذي جاء فيه: “يُسعد الأمير أميديو والأميرة إليزابيتا أن يعلنا عن ولادة ابنتهما أليكس، التي ولدت في بروكسل يوم السبت 2 سبتمبر، وتزن 3.4 كجم، وهي مثل والدتها. عائلاتهما تشاركهما هذه السعادة العظيمة”. وأرفق المنشور صورة للرضيعة وهي ترتدي ملابس بيضاء.

الأمير أميديو، هو الابن الأكبر للأميرة أستريد والحفيد الأول للملك السابق ألبرت والملكة باولا، هو السادس في ترتيب ولاية عرش البلاد. ويتبعه أبناؤه، مما يجعل أليكس الصغيرة التاسعة في خط الخلافة. ومع ذلك، فإن الإضافة الجديدة للعائلة لن تُعرف باسم الأميرة أليكس. وبدلاً من ذلك، ستحصل على لقب الأرشيدوقة أليكس من النمساإستي.
هل تعلمين أن بلجيكا وجهة أوروبيّة مثالية لعشاق الطبيعة والآثار؟

أبرز الأحداث التي من الممكن أن تشهدها أليكسيا

من المرجح أن تشهد الأرشيدوقة أليكس حدثاً هو الأول من نوعه في بلادها: أول ملكة حاكمة في بلجيكا. إذا انضمت الأميرة إليزابيث الوريثة المتوقعة لوالدها الملك فيليب كما هو متوقع، فستكون أول حاكمة للبلاد بالولادة.

قبل عشر سنوات من ولادة الأميرة إليزابيث في عام 1991، أدخل قانون جديد للخلافة حق البكورة المطلقة في بلجيكا، مما يعني أنه لن يتم تجاوز الابنة في خط الخلافة لصالح الأخ الأصغر.

في عام 2020، بدأت الأميرة إليزابيث التدريب في الأكاديمية العسكرية الملكية في بروكسل. وقالت الأميرة في خطاب بمناسبة يوم ميلادها الثامن عشر: “كانت هذه الأعوام الثمانية عشر مليئة بالعديد من اللحظات الممتعة التي جعلتني الشخص الذي أنا عليه اليوم. إنها خطوة أخطوها بتفاؤل كبير. أدرك أنه لا يزال أمامي الكثير لأتعلمه. وسأركز أيضاً على ذلك في السنوات القادمة، محاولة فهم العالم بشكل أفضل، والمساعدة في تحسينه، من خلال إعطاء أفضل ما لدي”. وتابعت: “الوطن يستطيع الاعتماد علي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *