Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر – ماتش الأهلي ON Time Sports 1 HD

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن رابط مشاهدة ماتش الأهلي ضد الزمالك والتي تنعقد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2023- 2022 ، وسيتم نقلها مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD .

ويترقب الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة لحظة انطلاق صافرة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر ، ومن المتوقع أن يشهد ماتش الأهلي والزمالك أجواء من المنافسة الشديدة لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء القوي منذ انطلاق الدوري المصري .

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

ماتش الأهلي اليوم مباشر ON Time Sports 1

 

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع: 31 في الدوري المصري وستقام على استاد القاهرة الدولي بدرجة حرارة 34°C .

فريق التحكيم في مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم فريق التحكيم لـ ماتش الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر ، حيث جاءت الأسماء كما يلي:

الحكم: محمود البنا

مساعد حكم: محمود أبو الرجال

مساعد حكم: سامى هلهل

حكم رابع: محمود ناجى

حكم فار: أحمد الغندور

مساعد فار: احمد حسام طه

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

سيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD و قناة ON Time Sports 2 HD ، وسيقود مهمة التعليق على قناة أون تايم سبورت 1 المعلق مدحت شلبي وحاتم بطيشة أما على قناة أون تايم سبورت 2 المعلق الشهير أيمن الكاشف .

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورت من القنوات التي حصلت على حقوق نقل المباريات، وتقوم بنقل جميع مباريات الدوري المصري على التردد الجديد الذي تم الكشف عنه بواسطة إدارة القناة. تتميز قنوات أون تايم سبورت بفريق عمل احترافي يتألف من الإعلاميين والصحفيين المميزين ونجوم كرة القدم المصرية والعربية.

وتُعد قنوات أون تايم سبورت وجهة ممتازة لمحبي كرة القدم الذين يتطلعون لمتابعة مباريات الدوري المصري الممتاز والاستمتاع بتحليلات الخبراء والتعليقات المتميزة. تضيف هذه القنوات جوًا ممتعًا وتحليلات فريدة لتجربة المشاهدة، مما يجعلها وجهة مفضلة لعشاق الرياضة في مصر والمنطقة العربية.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

وفي هذه الفقرة التي نقدمها لكم عبر نقدم لكم كافة ما ترغبو في معرفته بما يتعلق بموضوع تردد القناة التي تنقل ماتش الأهلي والزمالك اليوم.

القمر: النايل سات.

تحديث التردد: 11861.

الاستقطاب: رأسي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورتس الجديد 2

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر  وبعدما قدمنا لكم تردد القناة الأولى من مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، والتي تنقل جميع مباريات الدوري المصري والبطولات المصرية المختلفة، نضع بين يديكم تردد القناة الثانية من قنوات أون تايم سبورتس.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر  – سيلعب الأهلي والزمالك المبارة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادي والثلاثين ببطولة الدوري العام الساعة الثامنة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة- مصر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة- السعودية، أي عند الثامنة والنصف مساء.

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر  – وبات الأهلي بطلًا لبطولة الدوري هذا الموسم، بعدما فاز في مباراته الماضية على الاتحاد السكندري، وحصد فريق الأهلي 75 نقطة وفي المركز الأول.


 

الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر  – في المقابل، قفز الزمالك إلى المركز الثالث في جدول الدوري بعد فوزه على فريق فيوتشر 3/2، في مباراة الزمالك الأخيرة، ويمتلك فريق الزمالك 59 نقطة.

ولعب فريق الأهلي 29 لقاء قبل أن يلعب مباراة الأهلي والزمالك، في حين لعب فريق الزمالك 32 مباراة قبل أن يلعب مباراته القادمة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري العام.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعي وكالة سوا كل الأمور المتعلقة بـ مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر وسيتم عرض ماتش الأهلي ضد نظيره الزمالك على قناة ON Time Sports 1 HD أون تايم سبورت 1 و 2 وستكون المواجهة نارية وتنعقد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *