Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل صيحات الفساتين المنقوشة لصيف 2024.. إليكِ أسرار تنسيقها

على الرغم من هيمنة الفساتين السادة على منصات العروض هذا العام، إلا أن ذلك لم يمنع الحضور الطاغي للفساتين المنقوشة والتي شهدت تنوعاً هائلاً من حيث القصّات والطبعات لتُرضي كافة الأذواق، اللافت هذا العام هو التوظيف الجيد للألوان ودمجها بطرق مميزة، جعلتنا متحمسات للتأنق بكل القطع التي جلبناها لكِ اليوم من مجموعات أشهر الماركات العالمية.
كالعادة كانت أنماط الورود هى سيدة الموقف؛ حيث قُدمت بأشكال وأحجام منوعة، فقط احرصي على انتقاء ما يناسب شكل جسمك، كما بزغ نجم بعض الطبعات التي عادة ما ترتبط بموسم الشتاء مثل النقشات البرية وطبعة المربعات الكلاسيكية، والحديث عن الطبعات التي لا تتأثر بمرور الزمن لا يمكن أن ننسى طبعة نقاط البولكا والتي كانت القاسم المشترك بين أغلب عروض ربيع وصيف 2024.
كوني السباقة في التعرف إلى أجمل صيحات الفساتين المنقوشة التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها الجديدة، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات؛ لتكتمل أناقتك بالطريقة المثالية.

الفساتين بطبعة الألوان المتدرجة تعود في 2024

فستان من Benjamin Benmoyal الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجلت بعض صيحات التسعينات عودة لا يمكن تجاهلها هذا الصيف، فرأينا الفساتين المطبعة بتقنية الـTie Dye في أكثر من مجموعة، ما يعني أنها ستكون نجمة الموسم، واستخدمت تدرجات كثيرة من نفس اللون، والنتيجة قطع تراعي الأناقة التي تبحثين عنها. رصدنا لدى ماركة Benjamin Benmoyal فستاناً قصيراً واسعاً منسقاً مع تونيك طويل يغطي الركبة من نفس الطبعة مفتوحاً من الأمام ومنسقاً مع حذاء مدبب باللون الزهري الفوشيا، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف صغيرة من نفس لون الحذاء.

الفساتين الموردة لا غنى عنها في الصيف

فستان من نعيم خان Naeem Khan الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر الفساتين المنقوشة بأنماط الورود من القطع التي تدوم إلى الأبد، وربما تملكين موديل أو أكثر في خزانتك، ولكنك تحرصين على اقتناء قطع جديدة في كل موسم، لا تقلقي فجميعنا نشاركك هذا الهوس، خاصة إذا وقع نظرنا على قطعة مميزة مثل الفستان الذي يحمل توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan والذي يتميز بأكمامه الطويلة والكشاكش التي تزين الصدر، والمصمم على طراز القميص بطول يغطي الركبة بالكاد، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع صندل Platform بلون قريب للون البشرة، واحملي حقيبة كتف بلون متوفر في طبعة الفستان، ولتكن باللون الزهري أو الأزرق.

واكبي جديد الموضة بالفساتين المطبعة بالريش

فستان من روبرتو كافالي ماركة Roberto Cavalli الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استوحى المصممون أغلب طبعات ربيع وصيف 2024 من الطبيعة، فوجدنا الطبعات المستوحاة من عالم البحار، كما كان للريش حضور مميز وغلفت به تصميمات بأكملها، كما في الفستان المصمم بقصة القفطان الذي تألقت به عارضة روبرتو كافالي ماركة Roberto Cavalli، والذي جمع بين نغمات الزهري والبرتقالي واللذين يعتبران من أبرز توجهات الموسم، لائميه مع صندل وحقيبة باللون البرتقالي الفاتح، وزيدي اللوك تفرداً بارتداء أقراط الـHoops الذهبية.
قد يهمك التعرف إلى أسرار تنسيق فساتين كاجوال خفيفة باللون الأحمر لصيف 2024

فساتين منقوشة بالمربعات تحتل مجموعات الصيف

فستان من شانيل Chanel الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من المعروف أن طبعة المربعات مرتبطة بأجواء الخريف والشتاء، ولكن الغريب أنها احتلت مدارج العروض المخصصة لموسمي الربيع والصيف، حتى أنها غيَّرت جلدها وظهرت بألوان زاهية بعيداً عن النغمات الدافئة والترابية، فظهرت إحدى عارضات دار شانيل Chanel بفستان طويل مستقيم القصة يجمع بين اللونين الزهري والسيمون، ومصمم بأكمام قصيرة مفتوحة ومزود بجيب على الجهتين، نسقيه مع صندل وحقيبة باللون السيمون واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.

عالم المجرات يزين فساتين صيف 2024

فستان من كريستيان ديور Christian Dior الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما سبق وأشرنا إلى تركيز المصممين على الطبعات المستوحاة من الطبيعة، حتى إنهم استعانوا بعالم المجرات واستوحوا منه طبعات مميزة زينت الفساتين الميدي التي قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior ضمن مجموعة صيف 2024، لفتنا الفستان الذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود والمصمم بياقة Halter وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الغلاديتور الأسود المسطح، تممي الطلة الفريدة بحقيبة دلو سوداء صغيرة.

الفساتين المنقطة لن تستغني عنها هذا الموسم

فستان من إيلي صعب Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الفساتين المطبعة بنقاط البولكا ستكون من أساسيات أناقتك الصيفية هذا العام، فقد تكررت في أغلب عروض أشهر الدور العالمية، حتى إنها قُدمت في المجموعة الواحدة بأكثر من تصميم، فصادفنا في مجموعة المصمم إيلي صعب Elie Saab تصميمات تناسب النهار وأخرى للمساء، أحببنا منها الفستان القميص الأبيض متوسط الطول المنقط بالأسود، زينيه بحزام أسود رفيع، وانتعلي صندل Platform أسود واحملي حقيبة قش صغيرة على غرار العارضة.

فساتين بنقوشات برية بطابع محتشم

فستان من MSGM الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تخلُ مجموعات ريزورت 2024 من الفساتين المطبعة بالنقوشات البرية، وعلى الرغم من جرأتها المعروفة إلا أنها قُدمت بقصات محتشمة وساترة مثل الفستان الذي جلبناه لكِ من مجموعة ماركة MSGM والذي تميز بالقصة الواسعة والأكمام الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس والياقة العالية والحواف غير المتماثلة، تفاصيل كثيرة تؤمن لكِ إطلالة تواكبين بها الكثير من الصيحات الدارجة باعتماد قطعة واحدة، نسقيه مع حذاء Mule أسود، واحملي حقيبة Pouch سوداء.

اعتمدي الفساتين المخططة لإطلالة شبابية

فستان من أليساندرو إنريكيز Alessandro Enriquez الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال الأزياء المخططة مسيطرة على المشهد، وصُممت منها فساتين صيفية خفيفة، هى كل ما تحتاجينه لإطلالات هذا الصيف؛ لتواكبي جديد الموضة العالمية، فقط احرصي على اختيار الطبعة المناسبة لشكل جسمك، فاختاري الفساتين المخططة عامودياً إذا كنتِ قصيرة القامة، والعكس نرشح الخطوط الأفقية للطويلات والنحيفات؛ لأنها ستمنح منْ ترتديها مدى أعرض. سيعجبك الفستان الميدي المطبع بخطوط حمراء على خلفية بيضاء والمصمم على طراز القميص من مجموعة ماركة أليساندرو إنريكيز Alessandro Enriquez، نسقيه مع صندل أبيض، وأكملي اللوك الكاجوال بحقيبة Crossbody باللون الأحمر، ويمكنك أن ترفعي من قيمة إطلالتك بارتداء جاكيت دنيم أزرق.
لا يفوتك التعرف إلى طرق تنسيق فساتين كاجوال خفيفة وطويلة من وحي مؤثرات الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *