Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد عز مع آسر ياسين حلفاء وأعداء في السينما مع “ولاد رزق 3″ و”فرقة الموت”

يجتمع الفنانان أحمد عز وآسر ياسين في السينما خلال فيلمين متتاليين: الأول هو “ولاد رزق 3– القاضية” الذي انطلق في دُور العرض يوم الأربعاء الماضي للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والثاني “فرقة الموت” الذي تم الانتهاء من تصوير معظم مشاهده، ومقرر استئنافه قريباً.

أحمد عز وآسر ياسين معاً في فيلمين بنفس الوقت

وجاء التعاون بين أحمد عز وآسر ياسين لأول مرة في السينما، خلال فيلمين يتم تصويرهما في نفس الوقت؛ حيث انطلق تصوير “فرقة الموت” أولاً وذلك العام الماضي، ولكن العمل توقف بسبب الانشغال بتصوير “ولاد رزق 3– القاضية”، باعتبار أنه سيُعرض في السينمات أولاً. والمفارقة أن طبيعة علاقتهما عكس بعض في الفيلمين؛ إضافة إلى أن العملين يقدمان برعاية موسم الرياض.

 

يمكنكِ قراءة فيلمان بالسينما المصرية قُدّما في ثلاثة أجزاء قبل ولاد رزق 3 أحدهما للزعيم عادل إمام
ويظهر أحمد عز وآسر ياسين حلفاء في أحداث فيلم “ولاد رزق 3“؛ حيث يستعين ولاد رزق بالشايب (آسر ياسين) لمساعدتهم في العملية الجديدة التي يستعدون لتنفيذها في موسم الرياض بالسعودية. أما في فيلم “فرقة الموت” فيظهر الثنائي أعداء خلال الأحداث؛ حيث يلعب أحمد عز شخصية ضابط يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقدم دوره آسر ياسين.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، رزان مغربي، وفيدرا. وتأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

 

اقرأي أيضاً أحمد عز يعود بالزمن إلى الماضي في السينما بـ 3 أفلام متتالية إليكم القصة
وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان: “القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

فرقة الموت يقدم برعاية موسم الرياض

فيلم “فرقة الموت” بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. والفيلم يقدَّم برعاية موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *