Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات مونوكروم باللون الأحمر للمحجبات من وحي الفاشينيستا

الإطلالة المونوكروم هي الإطلالة التي تعتمد على لون واحد، دون تطريز أو تصميم لافت يخطف العيون عن لون الإطلالة المُوحد. ونظراً لما حققه اللون الأحمر من رواج كبير في الآونة الأخيرة؛ وظهوره بقوة على منصات عروض الأزياء لموضة شتاء 2024؛ حرصت الكثير من الفاشينيستات على تنسيق إطلالات مونوكروم باللون الأحمر للمحجبات ولو بتدريجات متفاوتة.
لهذا السبب، اخترنا لكِ أجمل إطلالات مدونات الموضة، وسنأخذك في هذه الجولة على إنستغرام، لتنتقي من بينها إطلالتكِ المُفضلة، فتمنحكِ على مثالهنّ مزيداً من الأنوثة والفخامة في العام 2024.

 

إطلالة مونوكروم بالعباية الحمراء من وحي دلال الدوب

تعتبر العباية قطعة أساسية داخل خزانة المرأة الشرقية؛ لذلك اخترنا لكِ هذه الإطلالة العصرية الجذابة لمدونة الموضة دلال الدوب بالعباية الحمراء؛ التي استخدمتها لتنسيق إطلالة مونوكروم جذابة. صُممت العباية من قماش الكريب باللون الأحمر؛ بأكمام واسعة وياقة عالية؛ منحت التصميم مزيداً من الأناقة والفخامة. وأكملت دلال الدوب إطلالتها بإيشارب من الشيفون الأبيض؛ مع صندل أحمر بكعبٍ عالٍ ومقدمة مُدببة من علامة فالنتينو Valentino؛ مما زادها جاذبية وأنثوية خطفت القلوب.

إطلالة مونوكروم بالفستان الأحمر من وحي نادية الخولي

لقد عادت الفساتين بقوة لتأخذ مكاناً بين إطلالات الصبايا اليومية، سواء في أوقات العمل أو المشاوير النهارية السريعة بجانب إطلالات المساء؛ ولهذا اخترنا لكِ من إنستغرام مدونة الموضة نادية الخولي هذه الإطلالة المونوكروم الراقية بفستان أحمر أنيق يُناسب مناسباتك المختلفة في شتاء 2024.
صُمم الفستان بياقة عريضة وقصيرة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكمام ذات أساور من الريش الأحمر؛ بينما جاءت التنورة بتصميم A line طويل؛ مع حزام عريض على الخصر بنفس لون وقماش الفستان. ونسقت نادية الخولي مع إطلالتها إيشارباً أسود من الشيفون وقبعة سوداء؛ مع توب أسود وحذاء أسود بكعبٍ عالٍ؛ مما منحها مزيداً من الجاذبية والأناقة، ويمكن الاستفادة منه في عشاء عمل او لقاء مهني رسمي.
ما رأيكِ بالاطلاع على إطلالات رسمية للمرأة العاملة من أشهر الفاشينيستا؟

فرح عاشور وتنسيق رائع للزي الأحمر

وتألقت المؤثرة فرح عاشور بفستان أحمر من التفتا المزدان بتداخل القماش الزهري عند أسفله في طابع مونوكروم راق، وقد نسقت معه الحذاء الأحمر المصنوع من الساتان والإيشارب الأبيض على الرأس، فأضفت توليفة الألوان رقياً على الإطلالة بشكل عام.

البدلة الكاجوال الحمراء من وحي منة السني

كما تألقت بدورها الفاشنيستا منة السني بزي عملي من نوع لاونج وير باللون الأحمر وانتعلت الحذاء الرياضي الأبيض، لإضفاء إطلالة عصرية تتماشى مع نبض الحياة اليومية مع المحافظة على الرقي المطلوب في عملية تنسيق لون حيوي كالأحمر. وشكل الإيشارب الأبيض تتويجاً للوك الشبابي الذي يحاكي بنات جيلها.
إذا كنت من عشاق اللون الأحمر تابعي معنا طرق تنسيق الحجاب مع اللون الأحمر لإطلالات شتوية جذابة في 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *