Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 بطريقة طريفة: ياسمين عبد العزيز تعلق على الجزء الأول من لقائها مع صاحبة السعادة 

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ترند منصات التواصل الاجتماعي ,ومحرك البحث الشهير جوجل، خاصة عقب عرض الجزء الأول من لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc.
وجاء الجزء الأول من اللقاء مليئًا بالعديد من التصريحات التي كانت ينتظرها محبو ياسمين عبد العزيز، خاصة الجزء الخاص بعلاقتها مع طليقها الفنان أحمد العوضي، إذ أكدت أنها لاتزال تحمل بداخلها حباً كبيراً له رغم انفصالهما.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن الحب في حلقتها مع صاحبة السعادة

واختارت النجمة ياسمين عبد العزيز، طريقة طريفة في التعليق على الجزء الأول من الحوار، إذ شاركت متابعيها مقطع فيديو قصير من الحوار ، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وهي تتحدث عن الحب والرومانسية، قائلة: “أنا حبيبة معرفش أبقى لوحدي، بس أنا أعمل إيه في قلبي دلوقتي؟ أي حاجة من ربنا خير، ربنا مبيعملش حاجة وحشة إحنا البني آدمين اللي مؤذيين، وربنا مبيعملش إلا كل خير، وأنا راضية”.
وجاءت التعليق الذي كتبته “ياسمين” على الفيديو، متضمناً لـ روح الدعابة والمعروفة باللغة الدارجة بـ “خفة الدم”: “الناس آخر الليل بتنام، أنا وصاحبتي آخر الليل”، مرفقاً به أيضا أيقونة ضاحكة والتي يتم استخدامها من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.
يذكر، أن الجزء الثاني من لقاء ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” سيتم إذاعته مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة على شاشة dmc .

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز، لعمل سينمائي جديد ،حيث أعلنت في ديسمبر الماضي عن غيابها عن موسم دراما رمضان 2024، لانشغالها بفيلم جديد دون الإفصاح عن تفاصيله، والذي تعود به بعد فترة غياب طويلة عن السينما حيث كان آخر فيلم لها بعنوان “الأبلة طم طم” الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني.
يمكنكم قراءة .. هل ستتزوج ياسمين عبد العزيز مرة أخرى بعد أحمد العوضي؟.. الفنانة تُجيب

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية

يذكر أن ياسمين عبد العزيز، شاركت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان ببطولة مسلسل “ضرب نار”، وشارك حينها في بطولة العمل كل من أحمد العوضي وماجد المصري، هدى الإتربي، أحمد بدير وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري
ودارت أحداث المسلسل حول “جابر” أحمد العوضي، الذي سافر من صعيد مصر إلى القاهرة بسبب “الثأر”، ويلقيه القدر في طريق “مهرة” ياسمين عبد العزيز السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *