Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

حقيقة وفاة حورية فرغلي – من هي حورية فرغلي ويكيبيديا

حقيقة وفاة حورية فرغلي – من هي حورية فرغلي ويكيبيديا ، تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند محركات البحث العالمية حيث انتشرت أنباء عن وفاة حورية فرغلي وبدأ البخص يزداد حول حية وفاة حورية فرغلي ، وما صحة الأنباء التي صدرت حول وفاة الفنانة المصرية وما مدى مصداقيتها. 

وحول حقيقة وفاة حورية فرغلي لا توجد معلومات موثوقة أو تقارير رسمية تفيد بوفاة الفنانة حورية فرغلي، إذا كان هناك أخبار حول وفاتها، حيث نستعرض لكم صحة هذه الأنباء خلال السطور الآتية.

حقيقة وفاة حورية فرغلي

بدأ في اللحظات الأخيرة البحث عن حقيقة وفاة حورية فرغلي نظراً لتصدره على جوجل ، فما الأمر وما صحة هذا الأمر وهل يمكن أن تكون شائعات أم صحيحة؟

بعد التحري والبحث عن حقيقة وفاة حورية فرغلي تبين أنه لا يوجد لهذا الأمر أي أساس من الصحة، وانما هي مجرد شائعات ليست صحيحة، ويبدو أنه تم نشر هذه الشائعات لأغراض معينة وربما عن طريق الخطأ.

ولهذا يجب أن يتم التحقق منها من مصادر موثوقة مثل الجهات الرسمية أو وسائل الإعلام الموثوقة قبل التأكيد عليها.

من هي حورية فرغلي 

بعد التأكد من حقيقة وفاة حورية فرغلي نعرض لكم التفاصيل كاملة حول من هي حورية فرغلي ويكيبيديا وتفاصيلها خلال السطور الآتية.

حورية فرغلي هي فنانة مصرية وممثلة، وُلدت في مصر، 18 اكتوبر 1977 في القاهرة، بدأت حورية فرغلي مسيرتها الفنية في الستينيات، وقدمت أدوارًا متنوعة في السينما والتلفزيون والمسرح.

و اشتهرت بأداء الشخصيات القوية والدرامية، وقد حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرتها الفنية. قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المميزة، وتعد واحدة من الوجوه البارزة في صناعة الترفيه في مصر.

حورية فرغلي ويكيبيديا 

تبل الفنانة حورية فرلي من العمر 47 عاماً ، تشتهر الفنانة حورية فرغلي بتقديمها للعديد من الأدوار الدرامية في السينما والتلفزيون المصري، وقدمت العديد من الأعمال المميزة على مدار مسيرتها الفنية التي بدأت في عام 1960. من أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل “ساحرة الجنوب” ومسلسل “أيام” وغيرها.

حورية فرغلي السيرة الذاتية

الاسم: حورية فرغلي

تاريخ الميلاد: 18 أكتوبر 1976

العمر: (47 سنة) 

الإقامة: الإمارات العربية المتحدة .

مكان الميلاد: مصر.

الجنسية: مصرية.

الحياة العملية

الأدوار المهمة: الحالة ج و ساحرة الجنوب

المهنة    : ممثلة.

الديانة: مسلمة.

اللغة الأم: العربيَّة 

سنوات النشاط: 2010 – حتى الآن



 

أعمال حورية فرغلي 

من المسلسلات

الشوارع الخلفية.

الحالة ج.

دوران شبرا.

حكايات بنات.

سيدنا السيد.

المنتقم.

بدون ذكر أسماء.

دكتور أمراض نسا.

ساحرة الجنوب

مملكة الغجر

أيام

من الأفلام

كف القمر.

رد فعل.

حلم عزيز.

كلمني شكراً.

عبده موتة.

نظرية عمتي.

قلب الأسد.

القشاش.

مصور قتيل.

ديكور.

سالم أبو أخته.

كيلو بامية.

طلق صناعي 2018

image.jpg

 

ونظراً لأن الحديث دار حول حقيقة وفاة حودية فرغلي ، فقد تعرضت قبل عدة سنوات لوعكة صحية، حيث أعلنت في يوم 15 مايو سنة 2021، أَ أنها كانت قد أصيبت بسحر، ثم شُفيتْ منه، وقالت «أنا بصدق بالسحر طبعا لأنه مذكور في القرآن وأنا اتعملي على فكرة ولقيته وشفته…وأنا بعد المسلسل قعدت سنة بالسرير عيانة مش عارفة أنا عندي إيه والدكاترة كلهم مش عارفين أنا عندي إيه وبعدين مامي جابتلي حد يقرأ قرآن علي وقال البنت دي معمولها حاجة…الشغالة في البيت كانت بتنظف ولقيت في حوض زرع حاجة ملفوفة ولما فتحتها لقيت ورقة مكتوب عليها بالأحمر حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها مع شعرتين من شعري».، وقبل ذلك بتسع سنوات وقعت من ظهر حصان في مسابقة فروسية فكسرَ الأنف، فعولج أنفها بأربع عمليات غير كاملة النجاح.

وفي عام 2021 انتشرت أنباء حول وفاة حورية فرغلي وبدأ البحث عن حقيقة وفاة حورية فرغلي وتبين أنه على خلفية اجراؤها لعملية جراحية في أنفها في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، ظن الكثير أنها توفيت.

وخرجت الفنانة ” نهال عنبر ” عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية لها لكشف حقيقة الأمر، نافية ما تردد حول وفاة حورية فرغلي وأكدت على أنها شائعات لا أساس لها من الصحة .

كما وطلبت نهال عنبر من الجمهور الدعاء لحورية فرغلي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية والعودة لبلدها بسلام .

وعلى جانب آخر كشف مصدر مقرب من حورية أنها قد دخلت إلى غرفة العمليات في الخامسة فجرا حيث تخضع للعملية الجراحية الأولى. والتي تستغرق 9 ساعات من بين ثلاث عمليات ستجريها لإعادة أنفها إلى حالته الطبيعية .

وفي الختام نكون عرضنا لكم حقيقة وفاة حورية فرغلي ، ومن هي حورية فرغلي الفنانة المصرية، حورية فرغلي ويكيبيديا أعمال حورية فرغلي .

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *