Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أصالة تكشف اسم ألبومها الغنائي القادم بالتعاون مع روتانا 

أعلنت المطربة أصالة عن اسم الألبوم الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة “روتانا”.

أصالة تُروج لألبومها الجديد

نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة للملصق الدعائي للألبوم الجديد، ويحمل اسم ثم “أنا”، كما نشرت أصالة مقطعاً صغيراً من فيديو كليب إحدى أغنيات الألبوم بعنوان “إنسان”، وجاءت الأغنية باللهجة الخليجية. وقد تفاعل جمهور أصالة مع هذه المنشورات وأكدوا على حماسهم الشديد لهذا الألبوم.
يُذكر أن أصالة طرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وحملت هذه الأغاني أسماء “لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، وحديقة تلج”.

مشاركة أصالة في رمضان 2024

بجانب ذلك حققت أصالة نجاحاً كبيراً بعدما شاركت بصوتها في دراما رمضان 2024، من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
وقدمت أصالة في المسلسل أغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، إلى جانب أغنية التتر بعنوان “الحظ”، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى

خلال الأشهر الماضية، استقبلت أصالة حفيدتها الأولى، وذلك بعدما وضعت ابنتها شام الذهبي حملها، ورُزقت بطفلة اسمها جيهان، وقامت أصالة بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله وأن يملأ قلبها بالحب.
وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بعد ميلاد جيهان: “الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباًتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *