Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز إطلالات حفل “أمفار” الخيري ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

نظم القيمون على حفل “أمفار” الخيري السنوي هذا الحدث السنوي الذي يقام برعاية مهرجان البحر الأحمرالسينمائي الدولي وماستر كارد،وشركة شوبارد باعتبارها الراعي المميز ، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80، وذلك لدعم مرضى نقص جهاز المناعة AIDS.
وقد نجح الحفل في حشد تبرعات وفي الحصول على دعم النجوم الذين يشاركون في هذا الحفل لإبداء تعاضدهم واتحادهم لعلاج هذا المرض العضال .وتضمن حفل العشاء، الذي أقيم في La Misericordia، عروضاً خاصة للمغنية وكاتبة الأغاني المشهورة عالمياً ريتا أورا وليونا لويس ومزاداً حياً للأعمال الفنية المعاصرة وتجارب فريدة من نوعها. وكما كل فعاليات المهرجان كان للنجمات حضوراً بارزاً بإطلالات مميزة نذكر منها .

تعرفي إلى أجمل إطلالات اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي2023

ريتا أورا بفستان واسع من الموسلين الأسود

Embed from Getty Images

تألقت  ريتا أورا  بفستان واسع من الموسلين الأسود الشفاف وقد ارتدت تحته بودي سوت باللون البيج ويزدان بزهرة كبيرة من الحرير الأبيض. ولفتتنا تسريحة شعرها البوهيمية المجعدة ومكياجها الذي ارتكز على ظلال قاتمة. كما تزينت بطوق ماسي يلتف حول عنقها بتصميم مفتوح، وانتعلت الصندل الأسود العالي.

 

بياتريس غرانو  بفستان مطرز بأحجار فيروزية

Embed from Getty Images

وبدت النجمة بياتريس غرانو رائعة بفستانها المصنوع من الكريب والمطرز بأحجار فيروزية واتسمت تنورته بقصة غير متساوية فبدا طويلاً من جهة واحدة وقصيراً من الجهة الأخرى وانتعلت معه حذاء أسود بلاتفورم عريض أمامي.

 

 

كارلا بروني Carla Bruni بفستان كاكي بقصة كم واحدة

Embed from Getty Images

كما حضرت النجمة كارلا بروني Carla Bruni مرتدية فستاناً باللون الكاكي الموحد ويتسم بقصة كم واحدة وبتصميم ضيق يبرز قامتها. وسرحت شعرها على شكل شينيون وتزينت بمجوهرات من دار شوبارد Chopard. 

 

ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich وإطلالة الستان الزهري

 

 

ظهرت النجمة ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich بفستان من قماش الستان الحريري باللون الزهري الفاتح والمزين بالترتر وأحجار الكريستال اللامعة على شكل زهور بيضاء مضيئة، جاء الفستان بقصة كتف واحدة بحمالة عريضة مع تنورة طويلة تنسدل إلى الأرض ،وجاء الفستان بذيل طويل تجره النجمة خلفها،وقد نسقت معه الكلاتش الفضي، فيما اكتفت بالأقراط الماسية الكبيرة والسوار من دون عقد.

تابعي معنا حدث أمفار amfAR بمشاركة مهرجان البحر الأحمر ينطلق بمهرجان فينيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *