Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار ريلز إنستجرام مهمة للمستخدمين

يُعدُّ إنستجرام Reel تنسيقاً جديداً للمحتوى على التطبيق بنظام يتيح إنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية ومشاركتها مع الآخرين في موجز جديد مخصص، تماماً مثل “تيك توك”.
وتقدم إنستجرام Reel مجموعة من الأدوات الإبداعية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة وجاذبة على “إنستجرام/ Instagram”.

كيفية استخدام إنستجرام Reel

يمكن استخدام إنستجرام Reel ببساطة، فكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق إنستجرام وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم افتح كاميرا إنستجرام واختار “ريلز إنستجرام/ Instagram Reels”. أو هناك طريقة أخرى يمكنك الضغط على علامة + الموجودة في واجهة التطبيق واختيار ريلز. وهنا يمكنك أن تصنع مزيداً من مقاطع الفيديو احترافية.
أما بالنسبة للمدة الزمنية فيمكنك التبديل من الإعدادات بين مدة 15 ثانية إلى 30 ثانية، ومع التحديث الجديد للإنستجرام زادت المدة إلى 60 ثانية. ويمكننا أن نقول أنك يمكنك احتراف إنستجرام Reel بسهولة، إذا كنت من مستخدمي منصة “تيك توك” لأنه شبيه به.
وتعتبر إنستجرام Reels هي طريقة رائعة أخرى لترويج علامتك التجارية لزيادة المشاركة والوعي على شبكة شائعة بالفعل.
وفيما يلي بعض من أفضل أفكار إنستجرام Reels للمساعدة في بدء العملية الإبداعية:

أفكار لريلز إنستجرام لتعزيز المشاركة

إليك بعض أفكار إنستجرام Reels لمساعدتك على البدء، ومن المهم ألا تتردد في الإبداع وجعلها فريدة بالنسبة لك ولعلامتك التجارية.

1. إنشاء دليل “نقاط المكافأة إذا كانت مرضية بشكل غريب”
مقاطع الفيديو الإرشادية هي الطريقة المجربة والصحيحة لإنشاء محتوى جاذب. وإنستجرام Reels هي المكان المثالي لتنفيذها. فهي ليست مفيدة فحسب، بل يمكن أن تكون مرضية بشكل غريب بطريقة تجذب كثيراً من المشاهدين.

2. اذهب وراء الكواليس
تتمثل إحدى الطرق الرائعة لجذب الجمهور في عرض ما يجري في عملك وراء الكواليس. ويعمل هذا على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية مع إعطاء جمهورك نظرة مثيرة للاهتمام حول كيفية إنشاء منتج أو تقديم خدمة.

3. اعرض حيواناً يفعل أي شيء حرفياً
تعد وسيلة مثالية لزيادة التفاعل، وذلك من خلال عرض قطة أو كلب يفعل أي شيء حرفياً، فإن كان لديك قطة تقفز دائماً على ظهرك أثناء تصوير دروس اليوغا سيكون ذلك فرصة مثالية لإظهارها عبر مقطع ريلز.

4. قم بعمل مزحة
قم بعمل مقلب بسيط بأحد ما ممن حولك، وقد يجدها جمهورك مضحكة. لكن دون أن تكون مؤذية أو مبالغ بها حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية.

5. تعزيز الخوف
يرمز FOMO إلى “الخوف من الضياع”، وهي طريقة فاعلة لجذب المشاهدين إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والإعجاب بها. ويمكنك تعزيز الخوف عند الناس بعدة طرق.
على سبيل المثال ، يمكنك التباهي ببعض تجارب الأكل الفريدة واللذيذة، أو يمكنك اصطحابهم إلى مواقع جديدة وغريبة، فربما يمكنك الذهاب إلى كثير من المتاحف أو المباني الرائعة، أو ربما تكون قادراً على مقابلة بعض الأسماء الكبيرة، الأشخاص المشهورين الذين يمكنك تضمينهم في ملف الفيديو الخاص بك.

6. اظهار مواهبك
تزخر إنستجرام Reels و TikToks بحسابات متخصصة حيث يمكن للأشخاص إظهار مواهبهم واهتماماتهم الفريدة والمحددة بشكل لا يصدق.
إنها طريقة رائعة لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية مع توفير محتوى جاذب على طول الطريق.

7. ضرب الوضع البطيء
مثل TikTok ، يمنحك إنستجرام Reels خيار اختيار إعداد سرعة الفيديو الخاص بك. وهي تتراوح من بطيئة “.3x سرعة” إلى سريعة “3x سرعة”، حيث أنه في كثير من الأحيان، تكون مقاطع الفيديو البطيئة الأكثر لفتاً للنظر.

8. يتغير الزي
أحد اتجاهات الفيديو المنتشرة في كل من Tik Tok وإنستجرام Reels عبارة عن تغييرات في الملابس تم ضبطها على الموسيقى.
لا يقتصر الأمر على متعة المشاهدة فحسب، بل يمنحك أيضاَ فرصة لإظهار أسلوبك المذهل.

9. اعرض الأخطاء المضحكة
بدلاً من الانزعاج من حدوث بعض الأخطاء، يمكن أن تكون في الواقع فكرة رائعة لمحتوى جديد يقدم عبر إنستجرام Reels.

10. الرقص!
رقصات TikTok وإنستجرام Reel هي بعض من أكثر أفكار الفيديو رواجاً وصدقاً، حيث تمنحك فرصة لإظهار مهاراتك في الرقص والجنون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *