Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفكار منوعة لتمييز حقائب السفر في المطارات خلال الرحلات

إن وضع علامات على حقائب السفر يعدّ من أهم الخطوات لمنع فقدان الأمتعة والمتعلقات الشخصية أثناء المرور بالمراحل المختلفة في المطارات، لذا يمكن تحديد بعض الأفكار المميزة لوضع علامات على حقائب السفر أثناء الرحلة السياحية.

وضع العلامات على حقائب السفر لمنع فقدانها في المطارات

احصل على بطاقة الأمتعة مع صورتك المفضلة

يمكن الحصول على بطاقة أمتعة تحتوي على الصورة الشخصية المفضلة، مما يساعد في التعرف على حقيبة السفر بسرعة.
إذا كان الشخص يسافر كثيرًا، فينصح بالحصول على علامات متعددة بحيث يمكن تغييرها حسب الوجهة السياحية، هناك طريقة أخرى لإضفاء الطابع الشخصي على الأمتعة وهي اختيار لون أو نمط فريد لحقيبة السفر.

ربط وشاحًا ملونًا

تتمثل إحدى طرق جعل الأمتعة فريدة وشخصية في إضافة شريط ملون أو وشاح حول المقبض، سيساعد هذا على تحديد الحقيبة بسهولة أكبر على الرف الدائري، مما يمنحها لمسة شخصية إذا كان الشخص يسافر مع عدة حقائب، فمن الممكن التفكير في استخدام ألوان مختلفة لكل منها حتى التمكن من التمييز بينها بسرعة، يمكن أيضًا استخدام شرائط أو أوشحة لتزيين أجزاء أخرى من الحقيبة.

الطلاء أو الرسم مباشرة على الأمتعة

تتمثل إحدى طرق إبراز الأمتعة في إضفاء الطابع الشخصي عليها بالطلاء أو الرسومات، هذه طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية للممتلكات بالإضافة إلى ذلك إنها طريقة ممتعة.

اختيار الأمتعة الملونة

ينصح باقتناء الأمتعة الملونة سيساعد هذا في تحديد الحقائب بسهولة عند نزولها من الحزام الناقلز
إذا لم يكن المسافر متأكدًا من الألوان التي يتم اختيارها، فمن الممكن التفكير في الألوان المفضلة أو الألوان التي تمثل الشخصية، يمكن أيضًا استخدام أمتعة منقوشة لإضافة بعض السمات الإضافية إلى حقائب السفر الشخصية.

وضع شريطًا زخرفيًا على الحقيبة

دائمًا ما تكون دوارات الأمتعة عبارة عن فوضى من الأنشطة، وقد يكون من الصعب تحديد الحقيبة من بين الأشياء الأخرى، لهذا السبب من الضروري إبراز الحقيبة، وإحدى طرق القيام بذلك هي استخدام شريط تزييني، يمكن لشرائط قليلة من الشريط اللاصق أن تضيف طابعًا مميزًا إلى الحقيبة وتساعد على اكتشافها على الرف الدائري بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة ممتعة لإظهار الأسلوب أثناء السفر.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشرطة الزخرفية المتاحة، لذلك من المؤكد إيجاد شيئًا يناسب الشخصية.

حزام الأمتعة الملون

تعد أحزمة الأمتعة طريقة رائعة لإضفاء الطابع الشخصي على المظهر، إنها تأتي بألوان وأنماط مختلفة، بحيث يمكن بسهولة العثور على اللون الذي يتناسب مع الأسلوب بالإضافة إلى إضافة بعض الذوق إلى الحقيبة، فإن أحزمة الأمتعة مفيدة أيضًا في الحفاظ على الأمتعة مشدودة وآمنة.
فهي تساعد على منع انسكاب المحتويات والتلف، كما أنها تجعل من السهل حمل عدة أكياس مرة واحدة، يعد حزام الأمتعة خيارًا ممتازًا سواء في البحث عن ملحق عملي أو عصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *