Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفلام مسلية لسهرة عائلية ممتعة في ثالث ورابع أيام عيد الأضحى

في إجازة عيد الأضحى المبارك وبعد فترات العمل وتراكم الواجبات والمهام، يحتاج الجميع إلى الراحة والمتعة والاستجمام للراحة وإعادة شحن طاقة الجسم والعقل. البعض يحصل عليها من خلال السفر والتنزه، والبعض الآخر يفضلها داخل المنزل.

وبينما يتوجه قطاع كبير من الجمهور لدور السينما لمشاهدة أحدث الأفلام، يفضل آخرون الجو والتجمع العائلي والسهرات التلفزيونية.. لذلك جمعنا لكم أفضل الأفلام المسلية التي تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي لسهرة تتجمع فيها العائلة في ليالي عيد الأضحى المبارك.

Avatar: The Way of Water

تدور قصة فيلم Avatar: The Way of Water، حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديداً جديداً؛ لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش لمواجهة هذا الخطر.

ويلعب بطولة فيلم Avatar: The Way of Water مجموعة من أهم نجوم هوليوود، من بينهم زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي.

Limitless

تدور قصة الفيلم حول إيدي، كاتب طموح، يجرب عقاراً جديداً يسمح له بالاستفادة القصوى من قدراته المعرفية، وبالفعل يحصل على نسبة عالية من التركيز والقدرات العقلية العالية، فترتقي حياته. ولكن يلاحظ رجل أعمال يُدعى كارل فان فون هذا السر، فيطارد إيدى من أجل الحصول على هذا الدواء، ويحاول التخلص منه.
قد ترغبين في معرفة 10 أفلام سلطت الضوء على القضايا النسائية.. بنتين من مصر وأسماء الأبرز

Top Gun: Maverick

فيلم Top Gun: Maverick، هو فيلم إثارة دراما أمريكي من إخراج جوزيف كوزينسكي. ويعتبر الفيلم الجزء الثاني لفيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وهو من بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، غلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر.

وتدور أحداث الفيلم حول توم كروز الذي يقود طائرة إف 16 التابعة لقوات البحرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن يتم إرساله إلى محطة للتدريب، ويدخل في منافسة مع شخص للفوز بجائزة Top Gun، ولكن توم كروز يفقد اهتمامه بالجائزة بعد وقوعه بحب المستشارة المدنية التي تحضر لإلقاء محاضرات عن مقاتلات ميغ الروسية، ويفقد صديقه المقرّب الذي قتل في حادث خلال التدريب، فيتأثر جداً بموته، ويخسر جائزة “توب غان”، فيتولد لديه شعور بالقلق، ويفقد أعصابه ويشعر بأنه فقد القدرة على الطيران مجدداً، قبل أن يحصل على فرصة جديدة إثر تعرض مجموعة من طائرات العدو لسفينة أمريكية جراء أزمة دولية.

The Secret Life of Bees

في محاولة لمعرفة المزيد عن والدتها الراحلة، تسافر ليلي أوينز إلى بلدة صغيرة في ولاية كارولينا الجنوبية. وأثناء وجودها هناك، تلتقي بأخوات بوترايت، اللواتي يستضفنها ويعلمنها كيفية تربية النحل. تتناول هذه القصة بلوغ سن الرشد ببراعة والتسامح.

Thor: Love and Thunder

يعد ثور أحد المنتقمين الأصليين القلائل المتبقين، وفي الفيلم الأخير للمجموعة “Avengers: Endgame”، يكافح ثور من أجل الحفاظ على صحته العقلية وينضم بلا هدف إلى Guardians of the Galaxy بسبب عدم وجود خيارات أخرى. يبدأ فيلم Thor: Love and Thunder هنا، ويبدو أنه في قلب الأمور ويعمل على شيء كبير.

Daddy Day Care

Daddy Day Care هو فيلم تم إنتاجه في عام 2003، لم يحصل على استجابة نقدية ممتازة، بينما حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر ومفضلاً للأطفال والكبار على حدٍ سواء. الفيلم من إخراج ستيف كار وبطولة إيدي ميرفي وجيف جارلين وستيف زان، ويشارك في بطولة هذا الإنتاج تشارلي، وهو رب أسرة تم تسريحه من وظيفته مع أفضل صديق له فيل. للتعامل مع الوضع المالي الجديد للعائلة، أنشأ تشارلي رعاية نهارية للأطفال من منزله بمساعدة صديقه، وعلى الرغم من أن هذا المشروع الجديد يجعل بعض العائلات المحلية موضع شك، إلا أنه سرعان ما أصبح الخيار الشائع للعائلات المحلية. يؤدي هذا إلى لفت انتباه مركز الرعاية النهارية الأكثر تميزاً في المدينة إلى أعمال تشارلي، مما يؤدي إلى كوميديا كلاسيكية.
للمزيد من الأخبار: أفضل أفلام جاكي شان.. عالم من الأكشن والحركة والكوميديا

The Ministry of Ungentlemanly Warfare

he Ministry of Ungentlemanly Warfare أو وزارة الحرب الغاشمة هو فيلم تجسس أكشن كوميدي من إنتاج عام 2024، يستند إلى كتاب 2014 محاربو تشرشل السريون: القصة الحقيقية المتفجرة للقوات الخاصة اليائسة في الحرب العالمية الثانية، Churchill’s Secret Warriors: The Explosive True Story of the Special Forces Desperadoes of WWII، بقلم داميان لويس.

تدور أحداث الفيلم أثناء فترة الحرب العالمية الثانية؛ حيث يقوم الجيش البريطاني بتجنيد مجموعة صغيرة من الجنود ذوي المهارات العالية لضرب القوات الألمانية خلف خطوط العدو خلال الحرب. الفيلم من إخراج جاي ريتشي، كتابة بول تاماسي، إيريك غونسون، أراش أميل، وهو من بطولة هنري كافيل، آلان ريتشسون، أليكس بيتيفر.
إليكِ هذا الخبر: فيلم “وزارة الحرب الغاشمة” يتصدر بحث غوغل.. إليكم قصته

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *