Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أنوشكا شارما اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 لكرة القدم في لندن

بعد ظهورها الساحر على السجادة الحمراء لأول مرة في مهرجان كان السينمائي المرموق، عادت أنوشكا شارما إلى لندن، لتلتقي بزوجها فيرات كولي الذي يستعد لنهائي بطولة ICC World Test Championship (مسابقة دوري لاختبار لعبة الكريكيت يديرها مجلس الكريكيت الدولي) حيث تمت دعوتهما لحضور نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المقرر إقامته اليوم 3 يونيو، وذلك لتكريم نادي مانشستر سيتي المرموق لكرة القدم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.
سيلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم على ملعب ويمبلي الأسطوري، حيث يسعى مانشستر يونايتد للفوز بثاني بطولة لهذا العام، بعد فوزه بكأس كاراباو في مارس.
بخلاف ذلك، كان فيرات كولي يستعد لنهائي بطولة ICC World Test Championship، حيث ستتنافس الهند ضد أستراليا بين 7 يونيو و 11 يونيو.

أنوشكا شارما في مهرجان كان 2023

ظهرت ممثلة Pari لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان في آخر يوم له، مع زملائها سفراء لوريال؛ إيفا لونغوريا وآندي ماكدويل. وقد حضرن العرض الأول لفيلم The Old Oak، من إخراج كين لوتش، الفائز مرتين بالسعفة الذهبية.
جدير بالذكر أن أنوشكا شارما خلفت كوجه لوريال على السجادة الحمراء في كان، آيشواريا راي باتشان وأديتي راو هيداري. وفي العام الماضي، صوَّرت إعلانات العلامة التجارية في باريس وشاركت لمحات من وقتها هناك على مقبض وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها.

نجمات بوليوود في مهرجان كان 2023

من نجمات بوليوود اللاتي سرن على السجادة الحمراء لمهرجان للمرة الأولى كانت إيشا غوبتا، سارة علي خان، مورونال ثاكور، مانوشي تشيلار. كما حضر فيجاي فارما وأورفاشي راوتيلا المهرجان للمرة الثانية.
أنوراج كاشياب، صوني ليون وراهول بهات في مهرجان كان مع فيلمهم Kennedy ، الذي كان جزءاً من تشكيلة عروض منتصف الليل. كما تم عرض فيلم Agra للمخرج كانو بيهل Kanu Behl في المهرجان مع طاقمه، بمن في ذلك الممثلة بريانكا بوس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *