Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أول ظهور لياسمين رئيس بعد الاحتفال بزواجها

منذ احتفال الفنانة ياسمين رئيس بزواجها خلال الأيام الماضية على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، وهي بعيدة تماماً عن الأضواء وتكتفي بالتفاعل مع متابعيها عبر ستوري حسابها على إنستغرام بعدد من الصور واللقطات.

أحدث ظهور لياسمين رئيس

خلال الساعات الماضية ظهرت ياسمين رئيس لأول مرة بعد زواجها، ونشرت صورة سيلفي عفوية لها خلال تجولها في أحد الشوارع، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري” على إنستغرام.

تداول رواد السوشيال ميديا هذه الصورة بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها وتمنوا لها إجازة سعيدة وممتعة برفقة زوجها.

زواج ياسمين رئيس

وكانت ياسمين رئيس قد فاجأت الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ”ليلة حنتها” مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، وكان من بينهن نجلاء بدر، دينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.
وبعدها بأيام قليلة احتفلت بالزفاف في حفل مميز أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، وكان أول الحضور النجم كريم فهمي وزوجته، ميرهان حسين، دينا الشربيني، نجلاء بدر، ودنيا سامي وآخرين.
زوج ياسمين رئيس هو رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات ويهوى الرياضة والصيد ورياضة السيارات.
وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *