Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور – ويكيبيديا

سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة جون روميتا سينيور رسام منشورات مارفل للشرائط المصوّرة عن عمر 93 عاماً، كما تفاع الكثير من الأشخاص المغردين عبر تويتر مع نبأ الوفاة .

سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور

وتوفي ة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور  بعد مسيرة اشتهر خلالها بعمله على “ذي أميزينغ سبايدر مان” ، وسنرصد لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا أهم المعلومات في موضوع سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور – ويكيبيديا .

وفاة رسام سبايدر مان جون

وحول سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور ، أعلن ابنه جون روميتا جونيور، اليوم الأربعاء، عبر حسابه على إنستغرام “توفي والدي جون روميتا بسلام أثناء نومه”، وأضاف، “أنه أسطورة في عالم الفن وسيشرفني أن أسير على خطاه لقد كان أعظم إنسان عرفته”.


 

 جون روميتا سينيور – ويكيبيديا

سينيور المولود في بروكلين عام 1930، مع ستان لي (1922-2018) الذي شارك في ابتكار عدد من أبطال “مارفل” الخارقين ومنهم سبايدر-مان.

وفي عام 2001 قال روميتا سينيور في مقابلة مع مجلة “ألتر إيغو” المتخصصة في الشرائط المصوّرة، إنه لم يكن قد قرأ سبايدر مان قط أو حتى عرف بوجوده، حتى جاء ستان ومعه مجموعة من الألبومات وقال له هل ترغب في تجربة سبايدرمان؟”.

وشارك روميتا ستان لي أيضاً في ابتكار “ديرديفيل” (Daredevil)، وهو أول بطل خارق رسمه روميتا سينور لحساب “مارفل”، بحسب المقابلة، وفي عام 2018 توفي ستان لي عن عمر يناهز 95 عاماً، وهو العام نفسه الذي توفي فيه ستيفن ديتكو، المؤلف المشارك في سبايدر مان، عن عمر يناهز 90 عاماً.

وعمل روميتو جونيور (55 عاماً) كوالده، على “ذي أميزينغ سبايدر-مان” و”ديرديفيل” وفي مرحلة مبكرة من حياته المهنية، عمل روميتا سينيور أيضاً في دار نشر منافسة هي “دي سي كوميكس”، واعتباراً من عام 1938 اشتهر الأبطال الخارقون مع ولادة “سوبرمان” في العدد الأول من “أكشن كوميكس”، وانضم إليه “باتمان” في السنة التالية.

وتفاعل عدد من الأشخاص المغردين عبر تويتر مع نبأ وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور الذي توفي بشكل مفاجئ على سريه وجاءت بعض التغريدات عبر تويتر كما يلي:

 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قدر أرفقنا لكم متابعينا سبب وفاة رسام سبايدر مان جون روميتا سينيور حيث توفي على سريره بشكل مفاجئ ووضعنا لكم معلومات عنه وفق ويكيبيديا كما رصدنا كيف تفاعل بعض المغردون عبر موقع الواصل الاجتماعي تويتر م حادثة الوفاة .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *