Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد أسير في سجون الاحتلال

استشهاد أسير في سجن مجدو، في لترتفع بذلك حصيلة الشهداء في صفوف الحركة الوطنية الأسيرة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى سبعة شهداء. الاحتلال يمتنع عن الإعلان عن هوية الأسير، ويقول إنه من نابلس ويبلغ من العمر 23 عاما.

سجن مجدو (Getty images)

استشهد أسير فلسطيني (23 عاما) من مدينة نابلس، اليوم الإثنين، في سجن مجدو الإسرائيلي، بحسب ما أعلنت مصلحة سجون الاحتلال، في بيان صدر عنه مساء اليوم، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء في صفوف الحركة الوطنية الأسيرة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى سبعة شهداء.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ولم تحدد مصلحة سجون الاحتلال هوية الأسير الشهيد، وجاء في البيان أنه “تم إقرار وفاة أسير أمني من سجن مجدو اليوم الإثنين، الأول من كانون الثاني/ يناير”، وأضاف “الأسير يبلغ من العمر 23 عاما، وهو من سكان مدينة نابلس، وينتني إلى حركة فتح، وتم نقله إلى السجون الإسرائيلية في حزيران/ يونيو 2022”.

وأضاف البيان أن الشهيد “يقضي عقوبة السجن بتهمة إطلاق النار على أشخاص، والاتصال بمنظمة معادية، وارتكاب جرائم غير قانونية وإلقاء جسم حارق”، وتابع أنه “كما هو الحال في أي واقعة من هذا القبيل، سيتم فحص الظروف”.

بدورها أكدت هيئة شؤون الأسرى، في بيان مشترك مع نادي الأسير الفلسطيني، صدر في أعقاب بيان مصلحة سجون الاحتلال، “استشهاد أسير في سجن مجدو، دون معرفة أي تفاصيل حتى اللحظة عن هوية الشهيد”، وأوضحت أنه “جاري التحقق والمتابعة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *