Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إسعاد يونس تكشف عن علاقتها بشريهان : أحنا مش حالة تتقلد

حلت النجمة إسعاد يونس ضيفة خلال لقائها مع “OUT BoX” عبر شاشة فضائية “صدى البلد”، وخلال اللقاء تحدثت عن علاقتها بـ “ضرتها” الفنانة شريهان.

إسعاد يونس عن علاقتها بشريهان : أحنا مش حالة تتقلد

وخلال الحلقة تحدثت النجمة إسعاد يونس عن علاقتها بـ “ضرتها” الفنانة شريهان، وعن علاقة الود والمحبة التي تجمعهن، قائلة :”كل واحد وظروفه. فالكل شخص بصمة أيده الخاصة فكل واحد لديه ظروفه الخاصة. أحنا مش حالة تتقلد أو نسعد أنها تتكرر، دا مش مطلوب، لكننا حالة للتسامي فوق المشكلة أو الظرف، وتحديد الهدف الأهم وهو أولادنا اللي هم حياتنا وأهم حاجة في دنيتا، يعني خدنا من الدنيا كل حاجة حلوة، وبالتالي الفترة اللي أحنا فيها دلوقتي أننا نقدم لأولادنا كل حاجة نقدر نقدمها، بعيدًا عن الظروف”.
وبسؤالها عن إمكانية العمل سويًا في عمل واحد، قالت : “ليه لا أه طبعًا لو فيه عمل ممكن نشترك فيه سوى مش مستحيل”.

إسعاد يونس تتحدث عن إمكانية عمل جزء ثاني من “بكيزة وزغلول”

وخلال الحلقة تطرقت إلى الأعمال الفنية التي من الممكن أن تقدم منها جزء ثاني، قالت إسعاد يونس : ” أن هناك العديد من الأعمال القديمة التي أحبها ليس شرطاً أن أكون شاركت فيها، مثل فيلم “بنات إبليس”، مؤكدة على أهميته رغم أنه لم يحصل على حقه الذي يستحقه”.
وفيلم “أمهات في المنفى” صعب أن أقدم جزء ثان منه، لأنه قائم على فريق عمل، كثيرون منهم قد توفى”.
كما أكدت على أنها من الصعب أن تقدم جزء ثاني من مسلسلها الشهير “بكيزة وزغلول” خاصة بعد وفاة الفنانة سهير البابلي التي شاركتها البطولة فيه.

طقوس إسعاد يونس في عيد الأضحى

كما تحدثت عن طقوسها خلال عيد الأضحى، قائلة : “لا أفضل مشاهدة الأضحية وقت الذبح، وأطهو الفتة للعيلة على وجبة الغداء، فأنا أحب الفتة وبطهوها حلو أوي، ولا نأكل كتير خلال أيام العيد”.

وعن الحديث عن العيد وطقوسه، تطرقت للحديث عن أول عيدية حصلت عليها في حياتها، فقالت : ” أن أول عيدية حصلت عليها كانت ورقة جديدة بقيمة 5 صاغ ، وأول عيدية أعطتها لأبنائها كانت لابنتها نورهان وكانت قيمتها 30 جنيهًا، مؤكدة على أنها لم تعد تعطي عيديات في الفترة الحالية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *