Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إصابة الممثل أحمد إبراهيم بجلطة في المخ 

أصيب الممثل أحمد إبراهيم بجلطة في المخ خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة والتي على إثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي الرعاية اللازمة.
وأعلن عن هذا الأمر الممثل محمد علي رزق، الذي نشر صورة للفنان أحمد إبراهيم، وذلك عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وكتبت قائلاً: “الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل”.

أعمال درامية مميزة للفنان أحمد إبراهيم

وشارك الممثل أحمد إبراهيم في أكثر من عمل درامي مميز منهم مسلسل “الطاووس”، ودارت أحداثه حول كمال الأسطول المحامي المخضرم المهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين وآخرين والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف كريم الدليل.
كما كانت له مشاركة مميزة في مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، بطولة الممثلة عبلة كامل، حيث دارت إحداثه استكمالاً للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.
وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد إبراهيم، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، راندا البحيري، والعمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *