Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

قبول أول دفعة للطالبات بكلية علوم الأرض بجامعة الملك عبدالعزيز

أعلن عميد كلية علوم الأرض بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور بدر بن عبده حكمي قبول أول دفعة للطالبات لدراسة الجيولوجيا لمرحلة البكالوريوس للعام الدراسي المقبل 1446، حيث سيتم قبول الطالبات خلال فترة القبول التي ستعلنها الجامعة على أن يلتحقن بالدراسة بمبنى الكلية الرئيسي بداية من العام الدراسي المقبل.

وأكد الدكتور بدر في كلمته التي ألقاها خلال رعايته الحفل الختامي للعام الدراسي الحالي أن كلية علوم الأرض وبدعم من الإدارة العليا أكملت الاستعدادات لاستقبال الطالبات في الكلية، حيث تم تكليف أول وكيلة لشطر الطالبات ونقل عدد من الموظفات الإداريات إلى الكلية لمتابعة الطالبات وتهيئتهن ومتابعة حالتهن الدراسية خلال دراستهن في الكلية، وتقديم كل ما يحتجن إليه من دعم ومساندة.

وكان عميد الكلية قد رعى الحفل الختامي للعام الدراسي الحالي 1445 الذي تم خلاله تكريم عدد من الطلاب المتفوقين في الكلية وكذلك المتميزين في الأنشطة الطلابية، كما تم تكريم عدد من المتقاعدين والموظفين المتميزين خلال العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *