Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إليكِ طرق تنسيق الشورتات المصنوعة من الكتان لصيف 2024

مع اقتراب موسم الصيف وارتفاع درجات الحرّ، نتجه نحو الأزياء الخفيفة المصنوعة من القطن أو الكتان للحصول على مظهر صيفي منعش، ولا يشعرنا بالحر؛ لذا يبدو الكتان القماش الأفضل في موسم الصيف الحار، فكيف ننسقه بأسلوب عصري؟ قدمت لنا الماركات العالمية طرقاً عديدة لتنسيق الشورت المصنوع من الكتان والذي بات يلبي كل المناسبات، فلم يعد يقتصر ارتداؤه فوق ثوب السباحة فقط بل بات مطلباً أساسياً لإغناء خزانتنا الصيفية.
صحيح أنه كان طاغياً لدينا باللون الأبيض والبيج، ولكن موضة صيف 2024 قدمته بخامات مطبعة وألوان زاهية وبقصات غير متجانسة لتلبية مختلف المناسبات الصيفية التي قد تلبينها في الأشهر المقبلة. ولعل الصيحة الأبرز تكمن في تنسيقه مع بلوزة من الشانتون اللامع أو الكريب الحريري باللون الأخضر، واستعيني بحقيبة بطابع Bracelet Bag لإضفاء مظهر أنيق لإطلالة مسائية متألقة. ويمكنك اعتماد اللون الأخضر بدرجات متفاوتة في لوك واحد.

جيانلوكا كابانولو Gianluca Capannolo الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

ولمحبي الشورت إليك البدلة الشورت موضة مبتكرة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية

اعتمدي اللون الأبيض لإطلالة مريحة

أوديه Odeeh الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري على طريقة دار أوديه Odeeh الزي الذي يتألف من شورت أبيض قصير من الكتان مع قميص أبيض تحت بلوزة بأكمام قصيرة تزدان بإسكتش بورتريه لوجه نسائي بالحبر الأسود، ويمكنك انتعال صندل غلادياتور أو الاكتفاء بالمول المسطح لمزيد من الراحة خاصة في العطلات الصيفية على البحر.

نسقي الشورت البيرمودا مع كروب توب سوداء

ماكس ماراMax Mara الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتاري تنسيق الشورت البيرمودا من ماكس ماراMax Mara الدار التي تعاونت مع الفنان أرثور بريسيرArthur Abresser، وهو منفذ من الكتان الأسود المزدان بجيوب ونسقيه مع توب سوداء مطرزة بالأبيض، وتتميز بحمالات عريضة من اللون نفسه، ويمكنك انتعال حذاء رياضي معه.
شورت الكتان المطرز مع بليزر مفتوح

تشرفينو Scervino الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبرز في فصل الصيف موضة تنسيق الشورت الواسع التي تضمن لكِ إطلالة شبابية لإضفاء الكثير من الأنوثة والأناقة.. لا تتردّدي بالتألّق بتصاميم مميزة وقطع شبابية مع التوبا العصرية التي تجعل إطلالتكِ لافتة في شتى المناسبات خلال هذا الموسم. انتقي من أهم الماركات العالمية تنسيق القميص المطرز مع الشورت بقصات واسعة تتناسب مع قامتكِ. ومن أجمل تنسيقات الشورت الواسع، هذا الخيار من دار تشرفينو Scervino ونسقي الجاكيت الطويلة والمنسدلة براحة تامة إلى أسفل الخصر مع القصة الشبابية واختاري الشورت القصير بأسلوب متجدّد في الصيف.

 

نهيره Nehera الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

هل فكرت من قبل في الذهاب إلى العمل بشورت بيرمودا؟ وكيف يمكنك تنسيقه؟ نسقي الشورت البيرمود مع توب باللون الأصفر الباستيل فوق قميص قطني أبيض. وضعي حزاماً جلدياً بنياً حول الخصر وانتعلي المول الجلدي المسطح الأسود.
إن تنسيق شورت البيرمودا مع بلوزة باللون الأبيض يضفي طابعاً عصرياً على إطلالتك، وتوجي مظهرك بنظارات قاتمة ذات إطار بني وأقراط كبيرة تتدلى من أذنيك مع شعر منسدل مصفف بطريقة طبيعية.

 

اختاري الشورت الطويل مع بلوزة من الكروشيه الملون

كافيا Cavia الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك إطلالة عملية تتألف من بلوزة كروشيه محبوكة باليد بخيوط ملونة ومنسقة مع شورت بيرمودا من الكتان المزدان بجيوب كبيرة باللون الأبيض. ويمكنك انتعال حذاء رياضي أو ملون إذا أحببت.

نسقي شورت الكتان تحت فستان معطف

Paul Costelloe الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري البيج الذي يتسم بقصة معطف خالية من الأكمام ومفتوحة من الأمام من دون تزيره، وارتدي تحته الشورت القصير الواسع والمفتوح من الكتان باللون العاجي، وانتعلي حذاء ودج بطابع بلاتفورم مريح للأصابع، فهذا المزيج ما بين البيج المتسخ والعاجي الفاتح يعتبر إطلالة حيادية عصرية مثالية للشابات.
تابعي معنا المزيد واكتشفي البدلة الشورت لإطلالة أنيقة وجريئة هذا الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *