Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إيرادات أفلام عيد الاضحى 2024.. ولا رزق 3 يحقق رقم قياسي غير مسبوق

تتواصل منافسات موسم عيد الأَضحى السينمائى 2024 التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي 12 يونيو، ومع حلول أول أيام عيد الأَضحى أمس الأحد، حقق شباك التذاكر في مصر، إيرادات بلغت 22.493.644 مليون جنيه مقسمة على أربعة أفلام تم طرحها في الموسم، إلا أن فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” كان له نصيب الأسد.

ولاد رزق 3 يحقق رقم قياسي

وحصد فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” أمس الأحد إيرادات بلغت 18.163.554 مليون جنيه، ليسجل رقم قياسي غير مسبوق، كأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، متخطياً فيلم “بيت الروبي” الذى حقق العام الماضي 10 ملايين و150 ألف جنيه فى نفس الموسم أيضاً، ووصلت إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 إلى 48 مليون جنيه في 5 أيام عرض.

يمكنكم قراءة.. فيلمان بالسينما المصرية قُدما في ثلاثة أجزاء قبل ولاد رزق 3.. أحدهما للزعيم عادل إمام

فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

اللعب مع العيال: 5.947.721

احتل فيلم “اللعب مع العيال” للفنان محمد إمام المرتبة الثانية في شباك التذاكر محققاً إيردات بلغت 2.479.860 مليون جنيه، ليلة أمس الأحد، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في خمسة أيام عرض إلى 5.947.721 مليون جنيه وهى إيردات أقل بكثير من المتوقع خاصة فى موسم مثل عيد الأضحى.

إقرأي أيضاً.. الأخوان شريف عرفة وعمرو عرفة وجهاً لوجه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم “اللعب مع العيال” بطولة: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة. وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

عصابة الماكس: 1.149.089

يأتى في المركز الثالث في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائي، فيلم “عصابة الماكس” للفنان أحمد فهمي الذى حصد إيرادات أمس الأحد – أول أيام عيد الأَضحى – إيرادات وصلت 1.149.089 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيردات الفيلم إلى 2.262.505 مليون جنيه خلال 3 أيام عرض حيث إنطلق يوم الجمعة الماضي 15 يونيو.

شاهدي المزيد.. أحمد فهمي لـ”سيدتي”: فيلم “عصابة الماكس” به كوميديا وضحك أكثر من “مستر إكس”

فيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

أهل الكهف: 1.651794

يحل فيلم “أهل الكهف” أخيرا في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 حيث حقق إيرادات ضعيفة للغاية أمس الأحد وبلغت 701.141 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما حصده الفيلم 1.651794 مليون جنيه، وهو رقم صادم لصناعه خاصة وأنه من الأفلام الكبيرة إنتاجية لاسيما بسبب الفترة التاريخية التي تدور فيها الأحداث.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *