Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اتحاد جدة يتفق مع كريم بنزيما على الانتقال إلى صفوفه قادما من ريال مدريد

جاء في تقرير نشرته قناة الإخبارية أن “نادي الاتحاد” توصل إلى اتفاق لضم الفرنسي كريم بنزيمة قادماً من ريال مدريد في صفقة قياسية.

كريم بنزيمة وصفقة نادي الاتحاد

توصل نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لكرة القدم، إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في عقد يمتد لموسمين، وفق ماورد في قناة الإخبارية اليوم الأحد، بعد وقت قصير من إعلان ريال مدريد الإسباني أن قائده وهدّافه سيترك النادي بنهاية الموسم.
وذكرت القناة أنّ رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع بنزيما في صفقة انتقال قياسية قادمًا من ريال مدريد”.

تأسيس نادي الاتحاد

يعتبر نادي الاتحاد أقدم نادٍ رياضي لا يزال باقٍ في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس النادي بعد اجتماع لبعض عشاق كرة القدم البارزين في مدينة جدة. وفي يوم 26 ديسمبر من عام 1927، تأسس نادي الاتحاد، من قبل بعض أبرز عشاق كرة القدم في مدينة جدة. حيث التقو في مكاتب شركات البث الإذاعي وناقشا فكرة تشكيل نادي كرة قدم يتنافس مع فرق السفر المختلفة آنذاك، ويكون أيضًا مصدرًا ترفيهيًا للسكان ومنفذًا لشباب المدينة لممارسة كرة القدم. اتفق الجميع على فكرة إنشاء الفريق الذي يوحدهم، حينها ولد اتحاد جدة. حيث حضر حمزة فتيحي، عبد الصمد نجيب السعدي، إسماعيل زهران، علي يماني، عبد العزيز جميل، عبد اللطيف جميل، عبد اللطيف لنجاوي، عثمان باناجه، أحمد أبو طالب، علي سلطان، أحمد المير وصالح سلامة، واسم النادي الحالي مُقتبس من هذه الحكمة، كلمات مازن محمد خلقت أسمًا للنادي، حيث أتفق الجميع على تسميته بهذا الأسم، وأشار إسماعيل زهران لاعب الفريق الذي كان يعمل في مكتب الإذاعة بجدة إلى إمكانية انتخاب رئيس الأشغال السيد سلطان رئيساً للنادي، إلا أن علي سلطان أصبح أول رئيس رسمي للنادي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *