Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل ضرب نار الحلقة 22 لاروزا

مسلسل ضرب نار الحلقة 22 كاملة بتقنية عالية، يبحث الكثير من المواطنين في مصر وشتى أنحاء الوطن العربي عبر محركات البحث عن المسلسل المصري، مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون.

وتوفر لكم وكالة سوا، كافة المسلسلات المشاركة في مارثون مسلسلات رمضان 2023 ، ومن ضمنهم مسلسل ضرب، حيث لاقى انتشاراً بشكل واسع في الوطن العربي، وذلك لمحبة المتاعين وإعجابهم بأداء الزوجين العظيمين أبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

قصة وأبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 – حيث ينتظر الكثير من عشاق وهواة المسلسلات في مصر خاصة والوطن العربي عامة لحظة عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الذي تميز بأحداثه السريعة الشيقة والممتعة.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة وبتقنية عالية من خلال موقع لاروزا “اضغط هنا”

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وروج الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” لمسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون ، صورة وكتب عليها: الكوماندا.

ملخص الحلقة 21 واحد وعشرون من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار أحداث مسلسل، حيث بدأت بذهاب مهرة الذي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز إلى منزلها القديم في حي شبرا للبحث عن شقيقها طارق بعد هروبه عندما اكتشفت انه مدمن مخدرات، وهناك تقابل مهرة جارتها القديمة ميمي، حيث تخبرها الثانية أنها لم تقابل طارق، ثم تذهب ميمي إلى شقيق مهرة وهو يشرب المخدرات.

يقابل جابر أبو شديد الكوماندا الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي نوسة في مكان بالقرب من النيل، وهو المكان الذي أخذ إليه مهرة من قبل، ويبدأ تذكرها، ويخبرها عن حبه لمهرة، وتعترف له نوسة بحبها ورغبتها أن تبقى بجواره، وتطلب منه أن يتزوجها.

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون – يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 20 لاروزا كاملة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر… طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 … ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

شاهد  أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة… هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 13… الكوماندا يخطط للانتقام من مهرة

 

تتر مسلسل ضرب نار غناء الفنان محمد الحلو والفنانة حنان مطاوع

الاعلان الرسمي لمسلسل ضرب نار بطولة احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

في ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 22 الثانية والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *