Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

احتفالات وتهنئة نجوم بوليوود بعيد الفطر

انتهى شهر رمضان وأتى عيد الفطر المبارك بعد شهر من العبادات والإجتهاد والتضرع والتوسل إلى الله. جاء عيد الفطر المبارك وجاءت معه الفرحة التي تغمر قلوب المسلمين حول العالم، فرحين أن أتم الله صيامهم وقيامهم ببلوغهم عيد الفطر المبارك، راجين من الله القبول.
ونجوم بوليوود ليسوا استثناءاً المستقبلين للعيد، بل أنهم يبادرون بنشر التهنئة لجمهورهم حتى أن بعضهم يحرص على لقاء مباشر يجمعهم بمعجبيهم في تقليد سنوي في استقبال العيد.
وفي التقرير التالي أعدَّت سيدتي لكم تهنئة نجوم بوليوود في عيد الفطر المبارك، الذين احتفلوا به بأول أيامه أمس، حيث كانت الهند من بين الدول التي استقبلت عيد الفطر يوم السبت 22 إبريل.

شاروخان

مثل كل عيد، لا يفوِّت شاروخان تحية معجبيه في العيد من شرفته. وهذا العيد رافق نجم بوليوود ابنه الأصغر أبرام مما زاد من حماس وحب معجبيه الذين توافدوا لمعايدة نجمهم. في كل عام، يتم ملاحظة بحر من المعجبين خارج منزله في مانات لمجرد إلقاء نظرة على النجم.
وقد انتقل شاروخان لحسابه على إنستغرام ونشر صورته وهو يحيِّ معجبيه وكتب: “جميل جدا أن أراكم جميعا في هذا اليوم الاحتفالي !!! فلننشر الآن الحب .. وبركات الله علينا جميعا .. عيد مبارك”.

سلمان خان

استضاف سلمان خان احتفالاً كبيراً بالعيد مثَّل لقاءً عائلياً في شقته في جالاكسي. كما قام النجم بالترحيب بمعجبيه الذين ينتظرون لمحة نجمهم المفضل خارج شقته. وشارك النجم عبر حسابه بإنستغرام صورته وهو يلوِّح لجمهوره وكتب: “عيد مبارك”. قبل العيد، أطلق الممثل Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan في دور العرض.

هوما قريشي

احتفلت هوما قريشي بعيد الفطر مع عائلتها. شاركت صوراً ومقطع فيديو من احتفالها وعلقت على منشورها: “صورة العيد السنوية لعائلة قريشي. الشريحة 2 .. أمي وأبي مع ابنيهما المفضلان. الشريحة 3… الجنون وراء تلك اللقطة العائلية المثالية”.

هينا خان

هينا خان تحتفل بعيد الفطر في كشمير. شاركت مجموعة من الصور لنفسها ببدلة السلوار المذهلة، والتي تظهر الخلفية الخلابة على حسابها بإنستغرام، وكتبت: “كشمير. أحتفل بالعيد في جنات كشمير.. عيد مبارك للجميع”.

شهيد كابور

انتقل الممثل شهيد كابور إلى حسابه على إنستغرام لمشاركة أمنيات العيد بصورة مسجد جميلة تحت الهلال واقتباس يقول “عيد مبارك”.

أميتاب باتشان

حرص نجم بوليوود الأسطورة أميتاب باتشان هاى تهنئة المسلمين بعيد الفطر، حيث شارك كارت معايدة خلال حسابه بتويتر مرفوقاً بتهنئة مكتوب فيها: “عيد مبارك.. عسى الله أن يحقق كل الأحلام والأماني”.

سنا خان

بينما تقضي الممثلة السابقة سانا خان هذا العيد في المنزل مع زوجها رائد الأعمال المفتي أنس صياد، في مومباي، إلا أنها تذكرت عيد الفطر للعام الماضي الذي قضته في المدينة المنورة.
نشرت سنا خان مقطع فيديو لعيدها العام الماضي أثناء صلاة العيد وهي في المسجد النبوي بالمدينة المنورة، توزِّع حلوى على المصلين. بينما هذا العام فقد شاركت مقطع فيديو وهي تهنيء الجميع بحلول العيد وكتبت في التسمية التوضيحية: “تقبل اللهم منا ومنكم. عيد مبارك”. وأضفت الرمز التعبيري للهلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *