Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علي صبحي لـ”سيدتي”: شخصيتي في “جولة أخيرة” مليئة بالتحديات.. وأظهر بدور “جنّي” في رمضان 2024

خاض الفنان علي صبحي، تجربة فنية جديدة من خلال مسلسل “جولة أخيرة” مع الثنائي أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، لينجح في لفت الأنظار له مُجدداً، واكتساب المزيد من ثقة المُشاهدين، بعد تجربته العام الماضي في “تحت الوصاية” مع الفنانة منى زكي، ليكون محور حديث متابعي المسلسل الذي انتهى عرضه قبل أيام، وجسّد فيه شخصية “شبكة”، المليئة بقدرٍ كبير من الآلام والمعاناة.
علي صبحي، في حواره مع “سيدتي”، أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، التي استقبلها طوال الفترة الأخيرة، قائلاً: “إنّ الغالبية العظمى من ردود الفعل كانت إيجابية للغاية، واستشعرت حجم تفاعل وسعادة المُشاهدين بالعمل بشكلٍ عام، وشخصيتي بشكلٍ خاص، لاسيما وأنها تجربة مختلفة تماماً عن التجارب الفنية التي سبق وقدمتها من قبل، لذلك سعدت جداً بذلك المسلسل”.
وأرجع أسباب حماسه، للمشاركة في “جولة أخيرة”، إلى أن شخصية شبكة التي جسدها، تُعتبر صعبة ومليئة بالتحديات بالنسبة لأي ممثل وبالنسبة له شخصياً؛ لأن غالبية الأدوار التي قدمها كان بها طابع كوميدي أو لايت إلى حدٍ ما، لكن هذه الشخصية جديدة عليه تماماً، وفور اطلاعه على السيناريو أحب الدور جداً، وشعر بأنها فرصة مميزة وستُقدمه للجمهور بشكلٍ مختلف عن المُعتاد”.
وحول التحديات التي واجهته في شخصية “شبكة”، اعتبر علي صبحي، أنه لا توجد شخصية سهلة من عدمه؛ كون الدور الفني يتطلب تحضيرات وقراءات كثيرة وتجهيزاً وغيره، لتقديمها بمستوى مميز، متابعاً: “الجمهور قد يرى شخصية شبكة، مركبة ومليئة بالتفاصيل، لكن تعاملت معها مثل أي شخصية أخرى، وأنها بحاجة لمجهود، ودراسة ومذاكرة، والحمد لله أنني قدمت الدور بهذا الشكل، وتفاعل معه الجمهور”.

مدرب التمثيل من أهم عوامل نجاح شخصية “شبكة”

لفت علي صبحي إلى أن نجاح تجربته في المسلسل، يُعود إلى مدرب التمثيل رامي الجندي، والمخرجة مريم أحمدي، والجلسات التحضيرية التي جمعتهم للحديث عن الشخصية، ودوافعها، وتصرفاته، وطريقة الكلام، وردود الفعل وغيرها، قائلاً: “أنا لا أعمل بمفردي، بل نعمل كفريق عمل جماعي، ما يُسهم في خروج الشخصية بأحسن صورة”.
وكشف علي صبحي، كواليس التحضير لشخصية “شبكة”، موضحاً أنه عقد جلسات مكثفة لمدة شهر تقريباً، في ضوء فترة التحضيرات قبل انطلاق التصوير، وعمل معايشة للشخصية، متابعاً: “حتى في أثناء فترة التصوير، كانت هناك تحضيرات وبروفات قبل كل مشهد، مع مدرب التمثيل”.
وشدد على ضرورة وأهمية وجود مدرب التمثيل في “جولة أخيرة”، قائلاً: “إنّ وجوده معنا في المسلسل ساعدنا جميعاً، خاصةً وأن الطريقة التي يعمل بها قريبة منا كممثلين، فقد استفدت بشكلٍ شخصي من التمارين التي تدربت عليها طوال فترة التحضير، لذلك أنا ممتن للتعاون معه، وأعتبره من أهم عوامل نجاح الشخصية”.

أشرف عبد الباقي تعامل معنا كطبيب نفسي في الكواليس

وأبدى علي صبحي اعتزازه؛ لتعاونه في “جولة أخيرة” مع الثنائي أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، متابعاً: “ممتن جداً لتلك التجربة؛ كونها أتاحت لي فرصة للتعرف إليهما والعمل معهما، واكتشفت أنهما شخصان بسيطان للغاية في الكواليس، ويجمعهما حب شديد لمهنة التمثيل، ويتعاملان بإخلاصٍ كبير، وأشرف عبد الباقي كان بمثابة الطبيب النفسي بالنسبة لنا في الكواليس، يهتم بنّا طوال الوقت، أما أحمد السقا فيدفعك كممثل ودون قصد للالتزام والتركيز دائماً؛ كونك ترى أمامك نجماً كبيراً يبذل مجهوداً ضخماً في سبيل نجاح التجربة، ويتعامل بإخلاص كبير، فتدخل الدائرة وسطهما، فتكتسب مهارات عديدة، وكل مرة أتعامل فيها مع نجم كبير، أكتسب شيئاً جديداً، ووقتها أدرك كيف وصل هؤلاء النجوم لتلك المكانة، وحجم الجهود المبذولة، وأن الأمر لم يكن بالسهولة التي قد يتخيلها البعض”.

أعمال فنية جديدة.. أبرزها “ولاد رزق 3”

كشف علي صبحي، عن أعماله الفنية الجديدة، موضحاً أنه يشارك في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، حيث يُجسد داخل العمل شخصية “الجن داهش”، متابعاً: “من أول قراءة للسيناريو، أحببت الدور؛ كونه مهماً للغاية، رغم أن مساحته بالنسبة للمسلسل صغيرة نوعاً ما، إلا أنه دور مؤثر، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.
ولفت إلى أنه يواصل حالياً تصوير فيلم “فرقة الموت”، بطولة أحمد عز، وإخراج أحمد علاء، بجانب تصوير الجزء الثالث من “ولاد رزق”، قائلاً: “أعتبر نفسي بيج فان، لهذا الفيلم منذ عرض الجزء الأول منه عام 2015، لذلك سعدت للغاية عندما تلقيت عرضاً لتقديم أحد الأدوار في الجزء الجديد، فهذه لحظة تاريخية مهمة بالنسبة لي، خاصةً وأنه من الأفلام الضخمة، ويضم مجموعة من الفنانين الكبار”.
وتحدث عن تجربة تصوير جزء من مشاهد الفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، قائلاً: “تجربة ملهمة جداً، والناس هناك متعاونون لأبعد الحدود، يوفرون كل الإمكانيات للعمل في ظروف وبيئة جيدة، ما يُساهم في خروج فيلم سينمائي مميز، وبالطبع كل ذلك يتحقق بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه”.
يُذكر أن فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، آسر ياسين، ماجد الكدواني، سيد رجب، باسم سمرة، أسماء جلال وآخرون، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *