Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

احتفال النجوم بيومي التروية وعرفة أبرزهم: شريهان وأحلام ودينا الشربيني

تفاعل عدد كبير من النجوم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مع يوم التروية وهو يوم الثامن من ذي الحجة، ويوم عرفة وهو اليوم التاسع من ذي الحجة، بالدعاء وطلب الأمنيات من الله.

أحلام

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع يوم عرفة، النجمة الإماراتية أحلام من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “إكس”، حيث كتبت تغريدة جاء فيها: “اللهم إنا نسألك في يوم عرفة عفواً يكفينا، وعافية تغنينا، ومقاماً في الفردوس يعلينا، ورحمة ومغفرة لنا ولوالدينا. ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل من حجاج بيته العتيق، وأن يعودوا إلى أهاليهم وبلادهم سالمين غانمين”.

اللهم إنّا نسألك في يوم عرفة عفواً يكفينا، وعافية تغنينا، ومقامًا في الفردوس يعلينا، ورحمة ومغفرة لنا ولوالدينا .. ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل من حجاج بيته العتيق، وأن يعودوا إلى أهاليهم وبلادهم سالمين غانمين

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) June 15, 2024

شريهان

شريهان من جهتها شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”: “رواكم الله جميعاً من الكوثر بيد الحبيب المصطفى، اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد إلى يوم الدين. اللهم صلِّ وسلم وبارك عليه في الآخرة والأولى”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام

كما حرصت على نشر عدد من الأدعية المحببة ليوم عرفة.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام

حسين الجسمي

كما حرص المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي على حث متابعيه عبر حسابه الشخصي “إنستغرام” على عدم تضييع يوم عرفة “لا تضيعوا يوم عرفة أبداً؛ كلنا نعرف أن الدعاء فيه مستجاب، أحد الصالحين يقول كان يدعي في يوم عرفة ومايرجع يوم عرفة مرةً ثانيه إلا الله استجاب له دعواته بالله كيف تضيع هاليوم؟ أكتب أمنياتك بورقة أو في ملاحظات الجوال وجهز أدعيتك”.
وتابع: “وأهم شيء اليقين بأن كل شيء راح يُستجاب، ولا تنسوا شروط الاستجابة: قبل كل دعاء تستغفر الله وتحوقل بعدد غير محدد، ولا تنسَ بعد الدعاء تقول: إن كان خيراً لي؛ لأن بعض الأمنيات لو تحققت ممكن تكون شراً لك، وأفضل وقت للدعاء من العصر حتى غروب الشمس”.

View this post on Instagram

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

دينا الشربيني

حرصت النجمة دينا الشربيني من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها بـ”إنستغرام” بالدعاء لوالدتها ووالدها في يوم التروية، وكتبت: “اللهم اروِ قبور موتانا. اللهم وآنس وحشتهم، وارحم غربتهم. اللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب دينا الشربيني على إنستغرام

كما دعت جميع متابعيها ومحبيها في يوم عرفة بإحياء سنة التكبير، حيث كتبت: “أحيوا سنة التكبير في هذه الأيام المباركة”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب دينا الشربيني على إنستغرام

دنيا سمير غانم

وحرصت دنيا سمير غانم على إعادة نشر دعاء محبيها ومعجبيها لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها بـ”إنستغرام”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب دنيا سمير غانم على إنستغرام
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب دنيا سمير غانم على إنستغرام
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب دنيا سمير غانم على إنستغرام

بسمة بوسيل

شاركت بسمة بوسيل من خلال حسابها على “إنستغرام”، صورة تجمعها بوالدها الراحل، وكتبت عليها تعليقاً قائلة: “في يوم التروية أسأل الله أن يروي قبر مصطفى بوسيل بفيض من نعيمه ورحمته التي وسعت كل شيء”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب بسمة بوسيل على إنستغرام

يوسف الشريف

وطلب الفنان يوسف الشريف من خلال حسابه الشخصي بـ”إنستغرام” من الجمهور الدعاء له، حيث كتب: “افتكروني معاكم بدعوة حلوة وانتوا بتدعوا النهاردة. ربنا يتقبل منا جميعاً”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب يوسف الشريف على إنستغرام

منى زكي

حرصت النجمة منى زكي على مشاركة تكبيرات عيد الأضحى من خلال “ستوري” بحسابها على “إنستغرام”، حيث كتبت: “لبيك اللهم لبيك. لبيك لا شريك لك لبيك. إن الحمد، والنعمة، لك والملك، لا شريك لك”.

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب منى زكي على إنستغرام

يمكنكم متابعة العيال كبرت ومدرسة المشاغبين في مقدمتها.. مسرحيات لا تفوت مشاهدتها في عيد الأضحى 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *