Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جانا دياب تكشف عن كواليس أول كليباتها الغنائية “Escape Plan” الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال جانا دياب تكشف عن كواليس أول كليباتها الغنائية “Escape Plan” الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:
تواصل جانا دياب ابنة النجم عمرو دياب، الترويج لأول كليباتها الغنائية بعنوان “Escape Plan” والمقرر طرحه عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 7 يونيو الجاري.
ونشرت “جانا” مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، أوضحت خلاله كواليس تصوير الأغنية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة بعدد من الأماكن المختلفةK وعلقت: “يا ناس، أغنيتي الأولى خطة هروب في كل مكان 7 يونيو، متحمسة للغاية لسماعكم الأغنية بالكامل”، وحاز المقطع على إعجاب العديد من متابعيها منهم شقيقها “عبدالله” وعلق: “يلا جوجو”.

وكشفت “جانا” خلال الفترة الماضية عن تعاقدها مع شركة “إنترسكوب” وهي شركة تسجيلات أمريكية أعلنت خلالها بدء مسيرتها الغنائية بشكل احترافي على خطى والدها عمرو دياب.
يذكر أن أخر أغاني “جانا” كانت بعنوان “So Stupid” ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا
بمشاركة حسين فهمي.. الاحتفال ببدء تصوير فيلم “قصر الباشا” (صور)

صور جديدة لـ ريم سامي وزوجها من شهر العسل باليونان.. والجمهور يعلق


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ جانا دياب تكشف عن كواليس أول كليباتها الغنائية “Escape Plan” الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *