Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الاجسام

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الاجسام، حيث أعلنت وسائل أعلام اندونيسية اليوم الاحد 23 يوليو / تموز 2023 ، عن وفاة لاعب كمال الاجسام جاستن فيكي في صالة الألعاب الرياضية في بالي.

وبدأ عدد من المهتمين في البحث عن سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام ، حيث أنتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط حالة من الذهول من قبل المقربين منه وخاصة اللاعبين الذين كانوا برفقه داخل صالة الألعاب الرياضية في بالي.

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الاجسام

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الاجسام ، حيث تبين وبحسب التقارير الإعلامية الاندونيسية ، قيام اللاعب بتحدي نفسه والضغط على 460 رطلا أثناء الجلوس بوضعية القرفصاء ، ونتج عن هذا التحدي سقوط الأوزان الثقيلة على رقبته، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة وفقدانه الوعي حتى توفي عن عمر يناهز الـ 33 عاما.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يرصد اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب قبل وفاته، وكشف الفيديو أيضا فشل مراقب الصالة الذي كان يقف خلفه في إنقاذ حياته قبل أن يسقط على الأرض وتهوى 210 كيلو جرامات على مؤخرة رقبته.


WhatsApp-Image-2023-07-22-at-4.47.15-PM.jpeg

 

ورصدت كاميرات المراقبة داخل صالة الألعاب الرياضية لحظة سقوط أوزان الحديد على رقبة بطل كمال الأجسام ووثقت لحظة سقوطه على الأرض، عندما حاول اللاعب رفع 210 كيلو جرامات في أثناء تمرين للعضلات الأمامية للرجل، لينتهي التمرين بسقوط تلك الأوزان على رقبة مما أدى إلى كسر رقبته وسقوطه على الأرض جثة هامدة.

ووفقا لصحيفة “صن” البريطانية، أشتهر فيكي بحوالي 30 ألف متابع على إنستجرام بـ “الحب والعاطفة” التي وضعها في تدريبه الشخصي، وكان يعمل كمدرب للياقة البدنية بصالة The Paradise Bali الرياضية في بالي، إندونيسيا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *