Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. بروسيا دورتموند يثير الجدل بات الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. بروسيا دورتموند يثير الجدل بات الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

وقع نادي بوروسيا دورتموند، عقد رعاية جديد مع شركة “راينميتال” المتخصصة في تصنيع الأسلحة الألمانية، ومن المقرر أن يُعرض شعار الشركة قبل مباراة ريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، وفقا لشبكة ” ESPN” الأمريكية.

وأعلن نادي دورتموند التعاقد مع شركة “راينميتال”، لمدة 3 سنوات، ويتضمن العقد مساحات إعلانية واسعة النطاق وحقوق تسويق وترتيبات للفعاليات والضيافة في الملعب وعلى أرض النادي، ضمن استعدادات الفريق الألماني لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن شركة راينميتال، تبني مصنعا جديدا في شمال ألمانيا، لإنتاج حوالي 200 ألف قذيفة مدفعية سنويا كجزء من الجهود الأوروبية لزيادة إنتاج الأسلحة على خلفية الحرب الروسية في أوكرانيا.

اقرأ أيضًا:

“ساهم في فوز كرواتيا وضحية الحرب”.. كيف تحول ترزيتش من مشجع إلى مدرب بروسيا دورتموند؟

رسالة كوميدية من بوروسيا دورتموند لريال مدريد

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. بروسيا دورتموند يثير الجدل بات الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *