Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد الفيشاوي يتعاون مع زياد ظاظا.. ويعلق: انتظروا المفاجأة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحمد الفيشاوي يتعاون مع زياد ظاظا.. ويعلق: انتظروا المفاجأة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الثلاثاء 09 يناير 2024

كتب مروان الطيب:

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وظهر برفقته المطرب الشاب زياد ظاظا من كواليس عمل فني لم يكشف عن تفاصيله.

وظهر “الفيشاوي” برفقة “زياد ظاظا” وحرصا على التقاط صورة تذكارية وعلق عليها “الفيشاوي” قائلا: “انتظروا المفاجأة الكبري”.

ويستعد الفنان أحمد الفيشاوي لطرح أحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان “عادل مش عادل” والمقرر عرضه بالسينمات يوم 24 يناير الجاري ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية منهم الفنانة شيري عادل، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد رضوان، تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، إخراج أحمد يسري.

يذكر أن المطرب زياد ظاظا تم اختياره من قبل المخرج عمرو سلامة لبطولة الفيلم القصير “60 جنيه” والذي عرض كفيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة.

109.239.229.206 Mozilla/5.0 (X11; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/118.0.0.0 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحمد الفيشاوي يتعاون مع زياد ظاظا.. ويعلق: انتظروا المفاجأة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *