Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور وفيديو: مهرجان جرش يشهد ليلة استثنائية بحفل جورج وسوف وسط حضور كبير للجمهور 

شهد مهرجان جرش بالأمس ليلة استثنائية بإحياء الفنان الكبير جورج وسوف لحفله على المسرح الجنوبي ضمن فعاليات المهرجان والذي شهد حضوراً كبيراً من الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع أغنيات سلطان الطرب.

وسط حالة من السعادة.. الجمهور يردد الأغاني مع جورج وسوف

وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور مع أغنيات سلطان الطرب جورج وسوف، حيث قدم أغنيته الشهيرة “قلب العاشق دليله” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وسط حالة من السعادة والفرح.

كما قدم الفنان جورج وسوف خلال حفل مهرجان جرش مجموعة من أشهر أغانيه القديم والحديثة والتي أحبها الجمهور طوال سنوات مشواره الفني، وخلال الحفل تفاعل سلطان الطرب مع الجمهور وفرقته الموسيقية بشكل كبير وسط حالة من البهجة والإحتفال.

يُذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف يستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق أغنيته الجديدة والتي تأتي باللهجة المصرية وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، كما كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه يقوم بتحضير مجموعة من الأغاني خلال الفترة القريبة المقبلة.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة القادمة ضمن موسم حفلات صيف 2023، حيث سيُحيي حفلاً في الثامن عشر من أغسطس الجاري في مهرجان إهمج في لبنان كما سيكون حاضراً في الثاني والعشرين أغسطس ضمن حفلات “stars on board”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *