Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اكتشفي صيحات أزياء للمحجبات لعيد الأضحى على طريقة مدونات الموضة

لا بد أنكِ تفكرين الآن في شكل إطلالتك في عيد الأضحى المبارك، فالموسم الذي ننتظره من العام للعام لنعيش الأجواء العائلية المبهجة قد بات على الأبواب، وعليكِ أن تتحضري له لتطلي بأبهى حلة. من هنا أردنا أن نضع بين يديكِ أجمل إطلالات مدونات الموضة الشهيرات لتكتشفي من خلالها أبرز صيحات أزياء المحجبات، ولتستوحي منهن أجمل التنسيقات لتتألقي بأسلوبك المحتشم والفريد.
ما بين الستايل الكاجوال واللوكات الأنثوية الراقية تنوعت صيحات الأزياء التي اختارتها مدونات الموضة المحجبات مؤخراً، لتتركنا أمام خيارات واسعة، العامل المشترك بينها الأناقة المغلفة بالاحتشام، لذا لا تترددي في إلقاء نظرة سريعة على مختاراتنا لكِ لتحصلي على الطلة التي تنشدينها في أيام عيد الأضحى 2024.

نصائح ذهبية للحصول على إطلالة راقية بالحجاب في المناسبات

ترغب كل امرأة محجبة في اتباع صيحات الموضة الدارجة، ولكن بصورة لا تتعارض مع ستايلها المحتشم، لذا أردنا أن نستعرض لها أبرز النصائح التي ستساعدها في الحصول على الطلة الراقية التي تنشدها:

  • الطرحات السوداء لمختلف الأوقات: فكونها قريبة للون الشعر، يسمح لكِ بتنسيقها مع مختلف ألوان الملابس المتوفرة في خزانتك من دون بذل جهد كبير في تنسيق إطلالتك، فالقاعدة الأولى والأهم التي ننصح بها المحجبات دائماً هو اللجوء إلى أغطية الشعر حيادية اللون أو تلك المصممة بألوان ترابية، والابتعاد قدر المستطاع عن الطرحات ذات الألوان الصارخة والموديلات المنقوشة، فبخلاف صعوبة تنسيقها، هى أيضاً تقلل من قيمة الطلة.
  • أسسي إطلالتك على ثلاثة ألوان على الأكثر: فابتعدي عن زحمة الألوان لتحصلي على إطلالة راقية بعيدة عن المبالغة، فكلما قللت من الألوان المتوفرة في إطلالتك تكون النتيجة مظهراً أنيقاً وبسيطاً مريحاً للعين سينعكس على نفسيتك بالإيجاب ويعزز الثقة لديكِ ويترك انطباعاً جيداً للآخرين.
  • اختاري ما يناسب جسمك: نشدد دائماً أن من أساسيات الطلة الناجحة هو اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمنا، فتجنبي الموديلات التي تجذب النظر إلى العيوب، وحاولي قدر الإمكان إبراز مميزات قامتك مثل الكتفين العريضين، القامة الممشوقة أو الخصر النحيل.
  • الأزياء المحتشمة تمنحك مظهراً راقياً: تستحوذ الكثير من صيحات الموضة على اهتمام الكثيرات ويسعين إلى اعتمادها حتى وإن كانت لا تناسب ستايلهن الشخصي، وهو من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثير من المحجبات، فعلى سبيل المثال ننصح بالابتعاد عن البناطيل الجينز الضيقة والتي لا تتناسب ابداً مع الحجاب، خاصة إذا كان القميص قصيراً، فيمكنك تبني هذا الموديل فقط في حال كنتِ تنوين تنسيقه مع قميص طويل يصل إلى حدود الركبة أو يعلوها ببضع السنتيمترات.

الزي الشرقي لا غنى عنه في عيد الأضحى

تبرز أهمية الأزياء الشرقية في الأعياد، فهي وسيلتنا للتعبير عن هويتنا وأسلوبنا الراقي والمحتشم، لذا تأتي العبايات الخليجية على أول قائمة القطع المناسبة لإطلالة عيد الأضحى، ويمكنك أن تنسقيها على طريقة مدونة الموضة فاطمة حسام بأسلوب عصري، فجربي إرتداء العباية الزرقاء مع طرحة من نفس لونها وتوب أبيض سادة وبنطلون جينز Wide Leg، اختاريه باللون الأزرق الفاتح، وزيدي اللوك فخامة بانتعال صندل فضي، واحملي حقيبة من نفس لونه، هذا الستايل تناسبه أقراط ناعمة من الذهب الأبيض.

البلوزة غير متساوية الحواف لإطلالة على الموضة

انتشرت هذا الموسم موضة البلايز المصممة بحواف غير متساوية Asymmetrical Blouse وهي من الصيحات المناسبة للمحجبات؛ لأنها عادة ما تأتي بقصة طويلة من الخلف لتؤمن لمن ترتديها الاحتشام المطلوب، كما تتسم بالفخامة، لذا فهي من القطع التي نرشحها بقوة لتكون رفيقتك في طلعات عيد الأضحى، اختاري بلوزة بيضاء سادة مصممة بياقة عالية، ونسقيها مع طرحة من نفس لونها، وارتدي بنطلون جينز مستقيم القصة، وعززي أناقتك بحذاء مدبب باللون الجملي، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لونه، على أن تكون مزودة بسلسال ذهبي قصير، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

الفساتين الماكسي المطبعة لإطلالة مشرقة

احصلي على إطلالة مغلفة بالمرح والإشراق خلال نهار العيد، وتبني موضة الفساتين الطويلة الماكسي المطبعة بألوان صيفية زاهية مطبعة على خلفية بيضاء، كما في الفستان الذي أطلت به مؤثرة الموضة حنين الصيفي، والتي اختارت فستاناً مستوحي من ستايل القميص مصمماً بياقة عالية وأكمام منفوخة، نسقته مع صندل Mule أصفر، ووضعت توربان أبيض على رأسها، وحملت حقيبة باللون الزهري الفوشيا.
ربما ترغبين في التعرف إلى 8 أفكار لتنسيق البليزر نجم صيف 2024 لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

اختاري زي التونيك الطويل بلون صيفي جريء

عادت موضة التونيك الطويل إلى ساحة الموضة من جديد، مما يصب في صالح إطلالات المحجبات، اختاريه بلون صيفي زاه لتحصلي على إطلالة مشرقة ومميزة خلال أيام العيد. نسقي التونيك البرتقالي مع بنطلون بيج واسع الأرجل على طريقة مدونة الموضة المحجبة سهى طه، واعتمدي طرحة بيج، وانتعلي صندلاً برتقالياً مصمماً بكعب عالٍ، وتممي اللوك بحقيبة Baguette صغيرة مزينة بطبعة النمر.

التنانير الطويلة لإطلالة أنثوية ومريحة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة راقية وخفيفة تناسب أجواء الطقس الحار، فأنتِ بحاجة في هذا العيد إلى التنانير الطويلة الواسعة، اختاريها باللون الأسود السادة، واستوحي من إطلالة مدونة الموضة سمر شاكر ولائميها مع قميص أبيض، وارتدي فوقه الصديري القصير الرائج، اختاريه باللون البيج الفاتح لتكملي إطلالتك الناعمة، وضعي غطاء رأس أبيض سادة، وانتعلي حذاء بيج مصمماً بمقدمة سوداء، واحملي حقيبة Baguette سوداء.

الأطقم الكتان نجمة صيف 2024

لا تزال الأطقم الواسعة والمحتشمة مهيمنة على مشهد الموضة، وهذا الصيف سيكون أغلبها مصمماً من الكتان والذي يعتبر من الركائز الأساسية التي تبني عليها خزانة ستايل الأثرياء Old Money Style، لذا لا تترددي في التأنق بها خلال عيد الأضحى المبارك، اختاري الطاقم بلون جريء كالأحمر ونسقيه على غرار مؤثرة الموضة زينب حمود، مع توربان من نفس لونه، وانتعلي حذاء رياضياً أسود، وأكملي الطلة العملية بحقيبة سوداء متوسطة الحجم. ستتناغم المجوهرات المصممة من الذهب الأصفر مع هذا اللوك المميز.

القميص المزخرف يمنحك إطلالة فريدة

تفردي بأسلوبك واختاري قطعة مميزة ولتكن مزينة بالزخارف، كما في القميص الأبيض الطويل المصمم بأكمام منفوخة، الذي ظهرت به مدونة الموضة دلال الدوب، ونسقته مع قميص آخر أبيض سادة وبنطال أسود واسع الأرجل زينته بحزام جلد بني، واختاري السنيكرز السوداء لتتمم هذه الطلة العملية الأنيقة، واحملي حقيبة Structured Bag سوداء واعتمدي طرحة بيضاء سادة.
لا يفوتك الاطلاع على: موديلات أقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية لتتألقي في عيد الأضحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *