Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

لا بد من مشاركة شحاتة أساسيا مع الزمالك.. وأخشى من تسجيل نهضة بركان لهدف

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الزمالك ليس مطالبا بالافراط في الهجوم على نهضة بركان من أجل تسجيل هدف، خصوصا أنه سيكون في حاجة لهدف واحد، لكنه يجب الحذر من استقبال أي أهداف من جانب الفريق المغربي، لأن دفاع الزمالك يعاني في بعض الأوقات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “الزمالك قد يسجل هدف، وهو الأمر الذي سيكون مقلق وقتها للجميع خوفا من استقبال أهداف، لذلك الهدوء مطلوب وبقوة من كل اللاعبين على أرض الملعب، وهناك حالة تركيز شديدة في صفوف الفريق، والمعسكر سينطلق بدءًا من اليوم الجمعة حتى الأحد”.

وأضاف: “يجب ابعاد لاعبي الزمالك عن الجماهير ومطالب التذاكر وغيرها، لذلك فكرة المعسكر جيدة، ومصطفى شلبي حصل على بعض المسكنات من أجل تجهيزه لمواجهة نهضة بركان.

وواصل: “محمد شحاتة أثبت ذاته منذ لقاء الزمالك والاسماعيلي في الدوري المصري، والجميع أشاد به في اللقاءات السابقة، ولا مفر من البدء بـ شحاتة بجوار دونجا في الوسط، والأخطاء ممنوعة في هذه المباراة، هذه مواجهات لا تقبل الهزار مطلقا، والخطأ ليس وارد في النهائيات، وتسجيل هدف من جانب الزمالك سيجعل اللقاء مفتوحًا”.

وأكمل: “أحمد فتوح يجب أن يبذل قصارى جهده في المباراة ولكن الجناح الذي يلعب أمامه عليه العودة لمساندته دفاعيًا”.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *