Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تزامناً مع زفافها.. شاهدي أجمل إطلالات ياسمين رئيس باللون الأبيض

احتفلت النجمة ياسمين رئيس بزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد عبد العزيز، الذي أقيم في مساء 30 مايو 2024، وتزامناً مع الزفاف، نطلعك على أجمل إطلالات ياسمين رئيس باللون الأبيض، حيث ظهرت بالعديد من الإطلالات المميزة بهذا اللون، والتي تعكس طابعها البسيط والناعم، فتختار التصاميم العصرية والمواكبة للموضة بما يتوافق مع ذوقها وأسلوبها الأنيق، وفي بعض الأحيان تميل لقطع الأزياء الكلاسيكية، كما أن إطلالاتها متنوعة ومميزة، وتحرص على تنسيق قطع فريدة باللون الأبيض في إطلالاتها اليومية، وخلال المساء والسهرات، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً جذابة تناسب ذوقك.

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

منذ أيام قليلة، شاركت ياسمين رئيس متابعيها إطلالة بفستان أبيض تميز بالنعومة، وهو بصيحة الحمالة الواحدة الرائجة في عالم الفساتين، مع ثنيات وطيّات بسيطة على الصدر وقصة تحدد الخصر، وتنورة واسعة، وعلّقت على إطلالتها “الفستان الأبيض” وكأنها تريد أن تخبر متابعيها باقتراب موعد زفافها وارتدائها للفستان الأبيض يوم العرس.
فستان ياسمين رئيس الأبيض من توقيع المصممة منى جودة، وزادت جاذبيته بربطة الفيونكة حول الرقبة، التي أضافت لمسة رقيقة ورومانسية للوك، كما ارتدت قطع مجوهرات ذهبية بسيطة تتألف من أقراط Hoops وسوار وخاتم من Lustro.

إطلالة ياسمين رئيس بفستان أبيض منفوش

في هذه الإطلالة، بدت ياسمين صبري وكأنها عروس، حيث ارتدت فستانَ حمّالات أبيض بتنورة طبقات منفوشة تجمع بين أقمشة التول والدانتيل، مزيّناً بتطريزات يدوية باللون الأسود على الصدر مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الشجر، مع حزام أسود يحدد الخصر، وهو من توقيع المصممة اللبنانية ريما شرفان، وأضافت لمسة رقيقة لهذه الإطلالة بقلادة ذهبية من Iram Jewelry.
اختاري موديلات فساتين قصيرة من وحي سلمى أبو ضيف

فستان أنثوي باللون الأبيض والذهبي

يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والرقة، وقد تشعرين في بعض اللحظات أنه مستوحى من الطابع الفيكتوري بلمسات عصرية، وهو فستان أوف شولدر بكشاكش وأكمام قصيرة، مع تطريزات ذهبية على الصدر للمسة فاخرة، وتنورة تتسع تدريجياً من أسفل، وأضافت للوك لمسة جذابة بالحزام البيج والقبّعة المخرمة، مع مجوهرات ذهبية فاخرة، تتألف من القلادة القصيرة بدلايات النجوم، وأقراط طويلة، فضلاً عن تكديس الأساور الذهبية بتصاميم متنوعة.

القميص المخرم الأبيض مع البنطلون الأبيض

في إطلالة عصرية وأنيقة، نسقت ياسمين رئيس القميص المخرم باللون الأبيض وبتصميم طويل، مع بنطلون أبيض بخصر مرتفع وقصّة واسعة، وكروب توب أبيض، والذي يظهر من أسفل القميص المخرّم، وأضافت لمسة جذابة بالنظارة الشمسية المستطيلة ذات الإطار الأبيض، حيث إنها من أبرز اتجاهات الموضة الرائجة في النظارات الشمسية، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الرمادي.

القميص الأبيض مع البنطلون الجينز الواسع

لأن القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، فلابد أن نجده في خزانات النجمات أيضاً، وهنا ظهرت ياسمين رئيس بالقميص الكتان الأبيض بقصّة طويلة، ونسقته مع بنطلون جينز فاتح بقصة عمودية، وهو لوك كاجوال مريح وعملي يليق بإطلالات الفتيات نهاراً، ويمكن أن يلهم المحجبات أيضاً، وقد أكملته بحقيبة يد سوداء كبيرة، وحذاء فلات أبيض.

 

ياسمين رئيس وأناقة بالبدلة البيضاء

لفتتنا هذه الإطلالة الأنيقة لياسمين رئيس على السجادة الحمراء؛ ببدلة بيضاء من توقيع سارة أنسي تجمع بين الجاكيت القصير والبنطلون الواسع بالخصر المرتفع، وتزين الجاكيت القصير بالأكسسوارات البرّاقة من أسفل، وزاد سحر اللوك بالأكسسوارات الميتاليكية باللون الفضي، فضلاً عن المجوهرات التي اعتمدتها، خاصة أكسسوار الشعر بتصميم الورود البرّاقة من ماركة Halo Headpiece، والأقراط الطويلة بتصميم مستوحى من الثريات lمن تصميم دينا مراد، لتبدو وكأنها ملكة متوجة بهذا اللوك.
شاهدي الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز.. إطلالتها ساحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *